ماجد محمد

أثار منير النصراوي والد اللاعب الإسباني لامين جمال ، الجدل بشأن الصورة الشهيرة التي انتشرت خلال الأيام الماضية، لنجله وهو رضيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق .

وتعود الصورة لعام 2007 وأعاد منير النصراوي نشرها على حسابه بموقع “إنستغرام” الأسبوع الماضي، حيث ظهر ميسي مع لامين جمال عندما كان عمر الأخير بضعة أشهر فقط .

وخلال مقابلة والد لامين مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» ، وجه له سؤال مباشر عن تألق نجله مع إسبانيا في بطولة يورو 2024 وبلوغه إلى المباراة النهائية: “هل ما يحدث مع لامين هي بركة من ميسي؟”، ليجيب منير النصراوي مازحاً: “ربما كان لامين هو من بارك ميسي”.

وأضاف: “كنت أعلم من وهو صغير أنه سيكون نجماً ، فالأب يعرف ذلك، ويريد أي أب أن يكون ابنه الأفضل، أتمنى له الأفضل في الحياة والمستقبل، وآمل أن يفوزوا ببطولة أوروبا، ونصبح جميعا أبطالاً”.

ويُذكر أن لامين جمال حقق عدة أرقام قياسية في “يورو 2024″، حيث أصبح بعمر 16 عاماً و362 يوما أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم محطما الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة السويسري يوهان فولانتين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لامين جمال ليونيل ميسي والد لامين جمال لامین جمال

إقرأ أيضاً:

الشامي يثير الجدل بإحيائه حفلا في بيروت بعد الضربة الإسرائيلية بقليل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المغني السوري الشاب عبد الرحمن فوّاز الملقّب بـ "الشامي"، الجدل بين متابعين على منصات التواصل، انتقدوا إحيائه حفلاً في بيروت، بعد وقت قليل من الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، الثلاثاء، بينما رأى آخرون أن ذلك "فعل حياة" في مواجهة الحرب والموت.

ورغم ذلك كان حفل "الشامي" جماهيرياً، بشكلٍ ملفت، وشهد محاولاتٍ عديدة  لاقتحام المسرح، من معجبين، لالتقاط صورة مع المغني السوري الشاب، الذي يحظى بشعبية متزايدة.

وقبيل انطلاقة الحفل، كتب "الشامي" عبر خاصية القصص في حسابه الرسمي على إنستغرام: " أنا بطريقي لعندكم، لنعمل أحلى حفلة صارت، منزعل سوا، ومننبسط سوا.. بحبكن".

وخلال الحفل خاطب "الشامي" الجمهور: "نحن جيل الحرب، جايي هون أعطيكن أمل وتعطوني أمل."


وكانت الشركات الراعية، والمنظمة للحفلات الفنية في لبنان، قد أعلنت مؤخراً عن تأجيل مجموعة من الحفلات لنجوم عرب في بيروت، بسبب مخاطر الحرب، في حين أكد الفنان المصري محمد رمضان  أن حفله سيقام في موعده خلال الشهر المقبل.
 

لبنانمشاهيرموسيقىنشر الأربعاء، 31 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تسقيف السن لولوج مهنة التعليم يثير الجدل من جديد بوزارة بنموسى
  • الشامي يثير الجدل بإحيائه حفلا في بيروت بعد الضربة الإسرائيلية بقليل
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء حفله في لبنان (فيديو)
  • لقطة أثارت الجدل على مواقع التواصل ..زوجة ميسي تسترق النظر لهاتفه
  • لقطة أثارت الجدل بمواقع التواصل ..زوجة ميسي تسترق النظر لهاتفه
  • ‎الإسباني لامين يامال يلغي متابعة صديقته على انستجرام بعد خيانتها .. فيديو
  • أيتن عامر تثير الجدل بعد ظهورها بملابس السجن – صورة
  • لم يقبل يده.. فيديو صفعة إردوغان لصبي يثير الجدل في تركيا
  • إبراهيم نور الدين: لجنة الحكام مستقلة.. ولم أطلب من ميسي صورة معه أو تيشرت