أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (65) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (135) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.


أخبار متعلقة تطوير وابتكار.. هيئة فنون الطهي تُناقش "دعم المنتجين الصغار"وزير الخارجية يتلقى رسالة خطية من نظيره الجيبوتي لتعزيز العلاقاتوقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (88) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (135) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/mYxcBFhjfE— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 11, 2024الإبلاغ عن المخدراتوقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مواطن لترويجه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الفرشة ، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مناطق حرس الحدود حرس الحدود السعودي مكافحة المخدرات الإجراءات النظامیة نبات القات المخدر لجهة الاختصاص کیلوجرام ا من

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر، بمنطقة جازان، تهريب 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود يحبط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على 21 مخالفًا لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • عسير.. إحباط تهريب 360 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 115 كيلوجرام من نبات القات
  • حرس الحدود يحبط تهريب 115 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 460 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 140 كيلوجرامًا من نبات القات