احتفلت جدة (63 عاماً)، وزوجها البالغ من العمر 26 عاماً، بجنس مولودهما الأول القادم، من خلال حفل كبير، مع قصاصات ورق ملونة ومدافع دخان تكشف عن جنس الجنين الذي لم يولد بعد، حسب «روسيا اليوم».

شيريل ماكجريجور، من مدينة روما بولاية جورجيا الأمريكية، أم لسبعة أطفال وجدة لسبعة عشر طفلاً، التقت بحب حياتها كوران ماكين في عام 2012 عندما كان عمره 15 عاماً فقط وكان عمرها 52 عاماً.

في عام 2021، تزوج الاثنان وسرعان ما حولتهما الرومانسية غير المتوقعة مع الفجوة العمرية الكبيرة بينهما إلى «عالم الأحاسيس» على «تيك توك».

وبعد قضاء سنوات في التفاخر بحبهما عبر الإنترنت، كشف الزوجان العام الماضي أنهما سينجبان طفلاً.

وأخيراً، شاركا مرة أخرى تحديثاً حول طفلهما، بينما كشفا عبر لقطات مؤثرة عن جنس الجنين.

وفي المقطع، الذي حصد أكثر من 2.6 مليون مشاهدة، يمكن رؤية شيريل وهي ترتدي فستاناً وردياً مع وشاح مكتوب عليه «سأصبح أماً».

حاول الزوجان بداية فرقعة بالون لاكتشاف ما إذا كانت «الأم» ستنجب بنتاً أم ولداً. واكتشف الزوجان أنهما سينجبان بنتاً.

اقرأ أيضاًالنائب العام يلتقي رئيس النيابة العامة بالمملكة المغربية

الأردن يفتتح أول مكتب لـ «الناتو» في الشرق الأوسط على أراضيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاية جورجيا جنس الجنين لقطات مؤثرة

إقرأ أيضاً:

ويفن أوّل سباح إيرلندي يحرز ميدالية ذهبية بالأولمبياد

أصبح دانيال ويفن أول سباح إيرلندي يحرز ذهبية أولمبية، بتتويجه في سباق 800 م حرّة في قاعة لا ديفانس أرينا في أولمبياد باريس.

وسجّل ويفن (23 عاماً) رقماً أولمبياً بلغ 7:38.19 دقائق في سباق مشوّق حتى الرمق الأخير، متقدّماً على حامل اللقب الأميركي بوبي فينك (7:38.75 د) والإيطالي غريغوريو بالترينييري وصيف النسخة الماضية (7:39.38 د)، فيما حل التونسي أحمد الجوادي رابعاً (7:42.83 د).

واستنفد الأسترالي إليجاه وينينغتون طاقته بعد تقدّمه في أوّل 200م، لكن منتصف السباق تصدّر ويفن وابتعد بفارق متر عن اقرب منافسيه، فيما تراجع الجوادي الى المركز الرابع.

حاول بالترينييري الهجوم بعد 600 م وتصدّر في الخط الأخير، قبل أن يضرب ويفن بقوّة ويضيف لقبه الأولمبي إلى العالمي الذي أحرزه في الدوحة هذا العام. والإيرلندية الوحيدة التي أحرزت ذهبية في المسبح الأولمبي، كانت ميشيل سميث في أتلانتا 1996 عندمت توّجت في ثلاثة سباقات.

وسيشارك ويفن أيضاً في سباق 1500 م و10 كلم في المياه المفتوحة.

في المقابل، اخفق الجوادي (19 عاماً) في تحقيق المفاجأة، بعد أن خطف الأنظار في التصفيات وحل ثانياً أمام بالترينييري ووراء ويفن.

وكان الجوادي، بطل فرنسا وإفريقيا الذي ترعرع في نادي المستقبل الرياضي بالمرسى والمقيم في مارتيغ الفرنسية ويدربه فيليب لوكا، يمني النفس بالسير على طريق مواطنيه أسامة الملولي وأحمد أيوب الحفناوي.

يملك المعتزل الملولي ثلاث ميداليات أولمبية، ذهبيتان في 1500 م في بكين 2008 و10 كلم ماراثون في لندن 2012، فضلاً عن برونزية 1500 م في 2012 وتشكيلة من الميداليات في بطولات العالم.

أما الحفناوي (21 عاماً) الذي أحرز ذهبية صادمة في 400 م حرّة في أولمبياد طوكيو صيف 2021، ثم ذهبيتين في 800 م و1500 م في مونديال فوكووكا 2023، فيغيب عن الأولمبياد الحالي بسبب الإصابة.

وكان الجوادي قريباً جداً في باريس من بلوغ نهائي 400 م الذي أحرزه الألماني لوكاس مارتنز، بحلوله في المركز التاسع ضمن تصفيات يوم السبت المقبل، كما سيخوض السبت المقبل تصفيات 1500 م.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة مسؤولين إسبان كبار..القنصلية المغربية بلاس بالماس تحتفل بعيد العرش المجيد 
  • مي عمر تتألق بزهور الربيع في الصيف
  • ويفن أوّل سباح إيرلندي يحرز ميدالية ذهبية بالأولمبياد
  • رويترز: قوات أمريكية نفذت ضربات ضد الحشد في العراق
  • 46 عاماً من الذكريات في قلعة الأسود
  • أكلات تزيد وزن الجنين.. أهمية التغذية أثناء الحمل
  • شهادات مروعة عن وحشية الاحتلال مع الأسرى داخل السجون
  • تناوُل الألياف أثناء الحمل يحمي قلب الجنين
  • نتنياهو يؤجل نقل 150 طفلا مريضا من غزة ومنظمة حقوقية تدين
  • تجديد حبس ربة منزل وابنتها وشابين لاشتراكهم فى قتل زوجها بالشرقية