يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، بات قريبًا من أي وقتٍ مضي من حسم كبرى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل النادي الكتالوني على تدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم.

وقال باسل طبال مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أن مسؤولي برشلونة توصلوا إلى إتفاق نهائي مع نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة طلائع الجيش بالدوري طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وأضاف طبال، أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال نيكو ويليامز إلى صفوف برشلونة سيكون قريبًا جدًا.

وأشارت تقارير إسبانية، إلى أن الإعلان عن صفقة ويليامز سيتم بعد نهاية كأس أمم أوروبا "يورو 2024" حيث يشارم اللاعب مع المنتخب الإسباني الذي تأهل إلى المباراة النهائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الميركاتو الصيفي أتلتيك بلباو منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يهدد نيكو ويليامز في حالة تأجيله الانتقال للبارسا هذا الصيف

حذر نادي برشلونة الاسباني جناح منتخب أسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز من التردد في اتمام صفقة الانتقال لصفوف النادي الكاتالوني خلال الصيف الحالي .

وكانت مصادر صحفية أسبانية قد اكدت ان نيكو ويليامز يرغب في الاستمرار داخل نادي أتلتيك بيلباو هذا الموسم وتأجيل الانتقال الى برشلونة الى الصيف المقبل على الرغم من رغبة الاعب الجامحة في ارتداء فانلة برشلونة الا ان مشاركة اتلتيك بيلباو في الدوري الاوربي الموسم المقبل و تعاطف الاعب مع جماهير ناديه الى جانب بعض الضغوط الاسرية من جانب شقيه الذي يلعب لنفس النادي جعلت الاعب مترددا في اتمام التعاقد مع برشلونة .

واشارت صحيفة أس الاسبانية ان المدير الرياضي لبرشلونة البرتغالي ديكو والذي لم يرافق برشلونة خلال جولته الاستعدادية للموسم المقبل في الولايات المتحدة الامريكية مفضلا البقاء في أسبانيا لاتمام التعاقدات الجديدة الخاصة بالفريق حاول خلال الساعات الماضية اقناع ويليامز ان التوقيت الحالي هو افضل توقيت ينتقل فيه الى برشلونة .

واضافت صحيفة اس ان ديكو حذر نيكو ويليامز ان القطار لن ينتظره طويلا وان برشلونة لن ينتظر الى الموسم المقبل من اجل التعاقد معه خاصة وان برشلونة كان قد بدأ المفاوضات مع نيكو ويليامز من قبل ان يقوم بتجديد التعاقد مع نادي أتلتيك بيلباو .

واشارت أس الى ان نيكو ويليامز يشعر بحرج شديد تجاه شقيقه إيناكي الذي وعده بالاستمرار ليلعبا سويا في الموسم المقبل في الدوري الاوربي الى جانب الحب الكبير الذي يتمتع به داخل اتلتيك بيلباو وايضا وجود ارنستو فالفيردي في منصب المدير الفني لاتلتيك بيلباو الذي نجح في تطوير ادائه من جناح قوي ومتميز الى مهاجم هداف و فعال في الثلث الاخير من الملعب .

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نيكو ويليامز يصدم برشلونة بهذا القرار
  • جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي
  • كتابة الفصل الأخير في قصة انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • تطورات جديد في ملف انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة
  • برشلونة يهدد نيكو ويليامز في حالة تأجيله الانتقال للبارسا هذا الصيف
  • تحسبا لفشل صفقة ويليامز.. برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي
  • تيك تاك.. برشلونة يقترب من حسم صفقة بديل نيكو ويليامز
  • باريس سان جيرمان يهدد برشلونة بشأن جوهرة أتلتيك بيلباو
  • نجم منتخب إسبانيا يبتعد عن برشلونة
  • عاجل.. قرار حاسم يقرب برشلونة من الصفقة الذهبية