مهرجان العلمين 2024.. تحت شعار «العالم علمين»، يشهد الجمهور المصري والعربي انطلاقة أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، اليوم الخميس، والتي يقدمها النجم الكبير مدحت صالح، حيث تجري معه الإعلامية منى الشاذلي، لقاءً ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

ومع الإعلان عن بدء فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، أصبح قطاع كبير من الجمهور مترقب لانطلاقة فعاليات المهرجان الذي يشهد العديد من النشاطات والفعاليات، لذا توفر لكم بوابة «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن لقاء مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

مدحت صالح ضيف منى الشاذلي

ويشهد اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، حلول مدحت صالح، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي يبث من مدينة العلمين، ومن المفترض أن يكشف خلال هذا اللقاء عن الكثير من التفاصيل المثيرة، وكذلك تعليقه على الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

كما تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغانى النجم مدحت صالح، إضافة لغنائه مجموعة من الأغانى لنجوم الزمن الجميل، كما ستشهد الحلقة العديد من الأسرار التى يرويها، إضافة إلى تفاعله مع الجمهور بشكل مباشر.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024

ينطلق المهرجان بلقاء الفنان مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، ويقام اللقاء على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

وحددت الشركة المنظمة لـ لقاء مدحت صالح، مع الإعلامية منى الشاذلي، أسعار تذاكر اللقاء والتي تتراوح بين 600 إلى 1500 جنيه للدرجة الأولى.

اقرأ أيضاًخلال ساعات.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بلقاء مدحت صالح مع منى الشاذلي على المسرح

نفاذ تذاكر فئة الـvip لحلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

غدا.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان مدحت صالح العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين الفنان مدحت صالح مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 فعاليات مهرجان العلمين العالم علمين النجم مدحت صالح فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين مهرجان العلمين مدحت صالح مدحت صالح مهرجان العلمين فعالیات مهرجان العلمین 2024 الإعلامیة منى الشاذلی مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

الإعلامية هدير أبو زيد: الدخول مجاني لـ حفلات المسرح الروماني بالعلمين

أكدت الإعلامية هدير أبو زيد، على استمرار فعاليات الثقافية والفنية والرياضية بـ مهرجان العلمين موضحةً أن اليوم، سيشهد حفلا غنائيا لـ 3 فرق موسيقية على المسرح الروماني والدخول مجاني، وهم كود مصر، وهاي ودام، وحافظ وبستان.

وتابعت «هدير»، في تغطية خاصة عبر قناة «إكسترا نيوز»: «الحفل سيبدأ في الساعة الثامنة على المسرح الروماني في مدينة العلمين الجديدة، وهذا ما سيتكرر كل أسبوع، إذ سيستضيف المسرح الروماني شكلا موسيقيا مختلفا، والمسرح أبوابه ستفتح للجمهور مجانا للاستمتاع بالأجواء الغنائية المختلفة».

وأضافت: «كود مصر فرقة روك مصرية، بدأت منذ 8 سنوات وأصدرت أكثر من 40 أغنية مثل الناس، ولو تفهميني، وهناك فرقة هاي ودام، وهي فرقة نوبية مصرية انطلقت من محافظة الإسكندرية منذ 12 سنة، في محاولة رائعة لإعادة إحياء التراث النوبي والفلكلور الأفريقي بشكل موسيقي عصري له رؤية شبابية، كما أن حافظ وبستان فرقة شبابية تضم المطربة بستان ماجد وزوجها أحمد حافظ، وهو عازف في فرقة مسار إجباري».

اقرأ أيضاًغدا.. روائع بليغ حمدي على المسرح الروماني بمهرجان العلمين

بفلكلور مطروح وأغاني النيل التراثية.. انطلاق فعاليات الأسبوع الثالث بمهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يشهد فعاليات الدورة الثانية لـ "مهرجان العالم علمين 2024"
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • رئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية
  • أسعار تذاكر مسرحية «دكان أحلام» وموعد عرضها بـ مهرجان العلمين 2024
  • غدا.. نجوم التسعينيات يحيون حفل «كاسيت 90» في مهرجان العلمين 2024
  • غدًا.. حفل بطعم التسعينات ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "المهرجان القومي للمسرح المصري" في دورته الـ17
  • جامعة كفر الشيخ تشارك في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • الإعلامية هدير أبو زيد: الدخول مجاني لـ حفلات المسرح الروماني بالعلمين
  • موعد عروض «الأراجوز » و«خيال الظل» في مهرجان العلمين الجديدة