صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@23:09:44 GMT

17 إصابة في اشتباكات جماهير إنجلترا وهولندا

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

دورتموند (د ب أ)

أخبار ذات صلة باوليني تنهي مغامرة فيكيتش في ويمبلدون «صافرة فرنسية» لمباراة إسبانيا وإنجلترا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أصيب 17 شخصاً بإصابات طفيفة في مناوشات بين الجماهير على هامش مباراة إنجلترا وهولندا، التي جمعتهما في الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة في ألمانيا.


وذكرت الشرطة أن من بين الـ17 مصاباً، سبعة رجال شرطة، وتم احتجاز 23 مشجعاً هولندياً، وثلاثة مشجعين إنجليز، ولكن تم إطلاق سراحهم.
في المجمل، اضطرت الشرطة للتدخل في 22 واقعة، واشتبكت الجماهير في ثلاثة أماكن مختلفة، في وسط مدينة دورتموند قبل المباراة.
ووفقاً للشرطة، تم إلقاء الكراسي والزجاجات، بينما تواجدت خدمات الطوارئ على الفور لمنع المزيد من التصعيد.
بالإضافة إلى ذلك، تسلقت بعض الجماهير الأسوار، ودخلت مناطق المشجعين للمشاهدة العامة بدون المرور على نقاط التفتيش علماً بأن منطقة المشجعين كانت ممتلئة.
واعتقلت الشرطة بشكل مؤقت ثلاثة رجال للاشتباه في قيامهم بالاحتيال، ووجهت لهم اتهامات ببيع تذاكر يوم المباراة بدون إرسالهم للمشترين.
وضرب المنتخب الإنجليزي «الأسود الثلاثة» موعداً مع نظيره الإسباني «الماتادور» في نهائي بطولة يورو 2024 يوم الأحد المقبل، بعد فوزه على نظيره الهولندي «الطواحين» 2-1.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 هولندا إنجلترا

إقرأ أيضاً:

فينك آ بنموسى؟ انطلاق الموسم الدراسي بدون أقسام بأزيلال

زنقة 20 ا الحوز | محمد المفرك

تزامنا مع انطلاق الدراسة بالأقسام التعليمية ما زال حوالي 60 تلميذ(ة) لم يلتحقوا بصفوف الدراسة بإحدى القرى بإقليم أزيلال، نتيجة الإهمال من قبل المسؤولين الإقليمين على المنظومة التعليمية بالمنطقة.

ففي نداءات وجهتها فعاليات جمعوية كشفت أن بعد قرار هدم حجرة دراسية دوار تمݣنسيفت جماعة أيت تمليل إقليم أزيلال، في أواخر شهر أبريل 2024، لم يقم المسؤولون ببرمجة إعادة بناء حجرة للاستئناف الدراسة.

وطالبت الفعاليات  ببدء أشغال إعادة بناء مدرسة فرعية تمݣنسيفت مركزية ايت تمليل التي تم هدمها كان يتابع فيها أزيد من 60 تلميذ و تلميذة دراستهم من الصف الـول الى السادس ابتدائي، وهو الأمر الذي يتطلب التسريع والتعجيل في بدء عملية البناء” بالإضافة إلى ضرورة إطلاق برنامج التعليم الأولى بنفس الدوار.

ويشار إلى أن مديرية التعليم باقليم ازيلال أمرت بهدم كلي لبناية ” مدرسة تمكنسيفت ” بجماعة أيت تمليل أواخر شهر أبريل 2024 ، وذلك بعد مرور سنوات على بناءها بعد بروز تصدعات في البناية ، وهو ما شكل خطرا محدقا على صحة وأرواح التلاميذ ، حيث وفرت جمعية محلية فضاء من أجل إتمام الموسم الدراسي المنصرم (2023/2024).

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا وشلبي
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة «شلبي» و«دونجا» أمام الشرطة الكينى
  • برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الزمالك و الشرطة الكيني بدون اهداف في الشوط الاول
  • فينك آ بنموسى؟ انطلاق الموسم الدراسي بدون أقسام بأزيلال
  • البطولة.. مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة بدون جماهير لدواعي أمنية
  • تركيا وإسبانيا وهولندا تجهز سيدات الدوري السعودي للموسم الجديد
  • مونديال أوزباكستان.. الجماهير المغربية تخلق الحدث في طشقند قبل مباراة بنما (صور)
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور