الثورة نت|

أقيمت اليوم بمحافظة ذمار وقفات جماهيرية لتأييد ومباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشفها عن الخلية التجسسية الأمريكية الإسرائيلية.

وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات التي أقيمت في مديريات مدينة ذمار، ووصاب السافل، وجبل الشرق، والحداء وجهران، التأييد المطلق لخيارات وقرارات قائد الثورة بشأن التصدي للحرب الاقتصادية التي يقوم بها النظام السعودي خدمة لأمريكا وإسرائيل وكذا الخطوات المتعلقة بإصلاح مؤسسات الدولة.

وأكدت أن الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية كشف بجلاء حقيقة السياسات التي يمارسها العدو الأمريكي للعبث بمقدرات الشعوب.. مشيرة إلى أن اعترافات أعضاء الخلية التجسسية فضحت مخططات العدو الأمريكي لانتهاك السيادة اليمنية.

وأشارت البيانات إلى أن العدو الأمريكي عمل على إذكاء الصراعات وتفتيت المجتمعات والتدخل في الشؤون الداخلية وتكوين شبكات من العناصر الاستخباراتية داخل المؤسسات الرسمية وغيرها للعمل وفق خططه التآمرية.

وجددت البيانات التفويض الكامل للقيادة الثورية لاتخاذ ما تراه مناسبا لمناصرة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان على اليمن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار

إقرأ أيضاً:

الداخلية: الاستخبارات تتابع تحركات داعش

31 يوليو، 2024

بغداد/المسلة: افاد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الأربعاء، بأن الأجهزة الاستخبارية تتابع تحركات مفارز تنظيم داعش التي تتحصن في المناطق الوعرة جغرافياً مثل سلسلة جبال حمرين التي ترتبط بحدود ثلاث محافظات وهي: ديالى وكركوك وصلاح الدين.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي عقده على هامش زيارته محافظة ديالى اليوم، إن الوضع الأمني بشكل عام مستقر في المحافظة، ولديّنا انخفاض بالجرائم الجنائية، وفي الحوادث والعمليات الارهابية بشكل عام.

وتطرق الى الهجوم الذي شنه التنظيم المتشدد على قوات الجيش في في منطقة “خان بني سعد” جنوبي غربي محافظة ديالى في وقت سابق من شهر تموز الجاري، وقال إن “هذه الحادثة لا تؤثر على الوضع الأمني”.

وأضاف أن “الأجهزة الاستخبارية تقوم بواجبها بشكل كامل ومتابعة لكل تحركات مفارز تنظيم داعش التي تستغل بعض المناطق ذات الطبيعة الجغرافية الصعبة”، مؤكدا ان عمليات ديالى مؤمنة القاطع بشكل كامل.

وتابع الشمري، إن قيادة عمليات ديالى تتبع طرقا حديثة في مسك الأرض، وهناك عمل استخباري يومي، وضربات جوية لقتل الإرهابيين في سلسلة جبال حمرين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • منتسبو صندوق النظافة بإب ينددون بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مكتب الإرشاد في مديرية شعوب ينظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد
  • الداخلية: الاستخبارات تتابع تحركات داعش
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في بني حشيش بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني وتفويضا لقائد الثورة
  • وقفات بمديرية جبل الشرق بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة
  • أبناء قبائل الحبيل في الحديدة يُعلنون النفير العام لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين
  • نائب مدير عام مطار الحديدة لـ” الثورة “: أكثر من 40 غارة لطيران العدو الأمريكي البريطاني على مطار الحديدة
  • وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتفويضا لقائد الثورة
  • وقفات لطلاب المدارس في عدد من مديريات عمران تنديدا بجرائم العدو الصهيوني على غزة