تنظم إدارة النشاط الثقافى والفنى والإجتماعي فى نادى محافظة الفيوم مهرجان " يلا نرسم "غدا الجمعة فى السابعة مساءًا بمربع 8 .

وقال إسلام حسن مدير إدارة النشاط الثقافى والفنى والإجتماعي بالنادى، ان هناك برنامج المهرجان يتناول عدد من الأنشطة الفنية في الرسم والتلوين، لتنمية مواهب الأطفال و جذبهم للبرامج التثقيفية و التعرف على مواهبهم المختلفة.

كما اعلنت الادارة عن دورة تدريبية مجانية في Foundation Course Preparation يحاضر خلالها أحمد ثابت معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة زهراء الأندلس الثانوية، الحاصل على الدبلومة العامة، و دارس الدبلومة الخاصة لمناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية، و خبرة 15 عام فى تدريس اللغة الإنجليزية.

تقام الدورة خلال يومي الأحد 14 يوليو والأربعاء 17 يوليو القادمين الساعة 8 مساء بمسرح النادي للطلاب من سن 14- 18 سنة واخر موعد لتسجيل الحضورغدا  الجمعة 12 يوليو بادارة النشاط الثقافي والفني بنادي محافظة الفيوم.

تكريم المتميزين

وفى وقت سابق كرم النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، 90 لاعباً من براعم كرة القدم، مواليد 2010 - 2011 - 2012 - 2013 - 2014 بالإضافة إلى تكريم 25 لاعباً من فريق الامل الفائز بالمركز الاول لكرة القدم فى بطولة سيتى كلوب، التى شارك فى منافساتها 32 فريقاً واجريت المنافسات على ملعب الاستاد الرياضى فى فبراير الماضى، كما تم تكريم المدير الفنى السابق كابتن هانى كمال المدير الفنى السابق للفريق، والكابتن محمد محمود دونجا مدرب حراس مرمى، و شهاب الدين احمد علاج طبيعى على السيد .

حضر حفل التكريم، وحفل ختام الموسم الماضى وبداية الموسم الجديد بدأ الموسم الرياضى، ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، و الكابتن وائل مصطفى رئيس قطاع البراعم و الكابتن محمود الحسينى نائب رئيس القطاع وعدد كبير من المدربين والإداريين.

قال نائب رئيس القطاع البراعم، إن قطاع البراعم يرتدى ثوبا جديدا بعد عودته إلى نادى محافظة الفيوم، مشيرا ان هذه الفرق نواه لفريق كبير سوف يكون قادرا على تمثيل محافظة الفيوم، ويكون الابن الشرعى للمحافظة، مؤكداً ان الفريق الاول لكرة القدم بالنادى ضم 5 لاعبين من الناشئين  الموسم الماضى من فريق الامل، وان هناك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين يحملون نفس المواصفات الفنية والمهارية.

44 555 666

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي محافظة الفيوم مهرجان برنامج نادى محافظة الفیوم

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: البعض يفتري على نعمة وجوده في نادي بقيمة الزمالك

علق سيد معوض لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على الأداء الهزيل لفريق الزمالك هذا الموسم في منافسات الدوري الممتاز ، عقب الخسارة بالأمس أمام المقاولون العرب بثنائية لهدف.

أولمبياد باريس 2024 .. مواجهة محتملة لـ مصر أمام الكيان الصهيوني في كرة القدم

وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء : "لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبين في الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم، وزيزو هو اللاعب الوحيد الذي شارك في كم كبير من المباريات بينما العناصر الباقية لم تخوض عدد كبير من البطولات، ولا اعرف سر جلوس بعض الاسماء على دكة البدلاء في لقاء المقاولون العرب.. وناشئي الزمالك فيهم عناصر جيدة، لكن الدفع بهم مرة واحدة سيضرهم ولن يفيد الزمالك أيضا".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين بـ"تفتري"، يجب المحافظة على نعمة التواجد في نادٍ كبير، والزمالك لو ضم ظهير أيسر جيد فأن فتوح لن يلعب اساسيا مع الفريق في الموسم المقبل، كما أنه دائم الغياب بسبب الاصابات ولم يكن مؤثرا مع الفريق في المباريات الأخير.. حتى في عدم منافسة الزمالك على الدوري يجب ان يكون هناك اهداف بالنسبة للنادي، وهي تحقيق مركز جيد واكتشاف العديد من اللاعبين".

وأشاد معوض، بالمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، مؤكدا بأنه يتميز بالسرعة والمتحرك، وأي مدافع يكون قلق طوال الـ90 دقيقة من وسام، والأهلي أصبح لديه مهاجم مميز بهذه القدرات وكان مفاجأة سارة للجماهير في كل مكان. مشيرا إلى أن البعض ينتقد أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي بسبب صفقة موديست بينما يتم تجاهله في صفقة وسام أبوعلي رغم انه في الأساس لا يختار اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأرثوذكسية بين الماضي والحاضر
  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • سيد معوض: البعض يفتري على نعمة وجوده في نادي بقيمة الزمالك
  • فؤاد عبد الله وأصيل هميم في مهرجان العلمين.. الليلة
  • تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة
  • تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة (فيديو)
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة (موعد إعلانها ورابط النتيجة)
  • بلان يرفع تقريرًا عن لاعبي الاتحاد في الموسم الماضي
  • (كأس العالم والهلال)
  • أحمد راضي.. أول لاعب كرة يتولى مهام شيخ بلد في الفيوم