يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 321 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبى أبطال فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس الموزع السينمائي محمود الدفراوي فيلم عصابة الماكس الأضحى المبارك حاتم صلاح عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي في تعليق غريب عن السحر الأسود!

متابعة بتجــرد: أثار الفنان أحمد فهمي جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد نشره عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في”إنستغرام” منشورات عدة ألمح من خلالها إلى تعرّض عائلته لأعمال السحر الأسود من دون ذكر أي تفاصيل.

ونشر أحمد صورة لوالدته وشقيقه الفنان كريم فهمي مع زوجته، ودعا الله أن يُبعد عنهم السحر، حيث كتب: “ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايماً”.

ولم يكتفِ فهمي بالتعليق السابق، بل أتبعه بالدعاء على من يلجأون لأعمال السحر، وإيذاء البشر، ليؤكد شكوك متابعيه حول تعرّض أسرته للسحر ، خاصة بعدما أرفق الدعاء بنشر آيات قرآنية من سورة “البقرة” والتي تحصّن الإنسان من السحر.

يُشار إلى أن آخر أعمال أحمد فهمي الفنية، فيلم “عصابة الماكس”، الذي عُرض أخيراً في دور السينما، ويشاركه في بطولته كلٌ من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، والفنان أحمد السقا الذي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، الذي هو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

main 2024-07-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي ينتصر على خالد النبوي بـ "عصابة الماكس"
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه
  • حسام أشرف يقود بلدية المحلة للفوز على الإسماعيلي في الدوري
  • أحمد فهمي في تعليق غريب عن السحر الأسود!
  • هبوط إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • أحمد فهمي يتفوق على خالد النبوي بـ "عصابة الماكس"
  • أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد بعد عدة تأجيلات.. فنان شهير يشاركه البطولة
  • تعرف على إيرادات x مراتي أمس الأحد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"
  • في أسبوعه الرابع.. «عصابة الماكس» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض السعودية