شهدت محافظة بني سويف، اليوم الخميس، هبوط أرضي مفاجئ محدود بقرية بدهل التابعة لمركز ببا، جنوب المحافظة، على كوبري صفط راشين بطريق «سمسطا - سدس». 

 

ومن جانبه كلّف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، بمتابعة الإجراءات والخطوات اللازمة، حيال الهبوط الأرضى، للوقوف على أسبابه وبحث تنفيذ الجراءات والحلول الواجبة في هذا الشأن.

 

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ في هذا الجانب انتقل السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، لموقع الهبوط المفاجئ في المنطقة المحيطة بكوبري صفط راشين أمام حديقة الوحدة المحلية لقرية بدهل على الطريق المؤدي إلى قرية سدس، حيث تم معاينة الوضع على الطبيعة وفي حضور المختصين من الوحدة المحلية والطرق والكباري  والمرور وتبين حاجة خرسانة الكوبري لأعمال صيانة وترميم لأحد الأجزاء المتالهكة.

 

وأشار السكرتير العام المساعد ببني سويف، إلى تواصله مع المحافظ ومتابعة المستمرة للإجراءات المنفذة، حيث تم عمل حواجز بموقع الهبوط "كإجراء احترازي" لتأمين الحركة المرورية بمحيط الجزء الهابط، واستدعاء المختصين لدراسة الوضع على أرض الواقع والاتفاق على تنفيذ الإجراءات الحلول المناسبة فنيًا، مع التأكيد على قيام المرور بالإشراف والمتابعة على تيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

 

رافق السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، كل من: المحاسب نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا، ومسؤولو هيئة الطرق والكباري وإدارة الأزمات والمرور.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف تعليم بني سويف السکرتیر العام المساعد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن عقب مقابلته بوزير الصحة ببني سويف.. أسرته: قضاء الله نافذ

توفي المواطن محروس مرزوق أبو خزيم البالغ من العمر 54 عامًا بعد تدهور حالته ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى بني سويف، وذلك عقب مقابلته بوزير الصحة والسكان، أثناء تفقده مستشفى الصدر بمدينة بني سويف.

 

وكان الراحل قد قابل وزير الصحة خلال تفقده المنظومة الطبية بمستشفى الصدر وخلال الجولة استمع لمطالب عدد من المواطنين وطلب من وزير الصحة تسهيل إجراءات علاجه بالمستشفى، حيث كلف الوزير وكيلة الوزارة ومديرة المستشفى بفحص الحالة الصحية للمواطن وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

 

وقال محمد شعبان علي، نجل شقيق المتوفى، إن عمه، كان قعيد على كرسي متحرك بسبب إصابته منذ سنوات بكسور في مفصل القدم بسبب حادث، وأنه تعرض خلال الأيام الأخيرة لبعض المضاعفات الصحية بسبب إصابته بمرض السكر، مما أثر عليه وتدهورت حالته الصحية.

 

وتابع نجل شقيق المتوفى، أن عمه عقب مقابلته بوزير الصحة ومحافظ بني سويف خلال تفقد مستشفى الصدر، ساءت حالته الصحية ونقل إلى قسم العناية المركزة حتى وفاته المنية مساء أمس الثلاثاء.

 

ووجهت أسرة الراحل الشكر إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لاهتمامهما بالحالة وعدم التقصير من القائمين على المنظومة الصحية ببني سويف، وأن قضاء الله نافذ لا محالة.

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن عقب مقابلته بوزير الصحة ببني سويف.. أسرته: قضاء الله نافذ
  • التفتيش المالي والإداري يفحص بعض المخالفات بإحدى المستشفيات ببني سويف
  • ضبط كميات من الدقيق المدعم والسماد في حملة لضبط المحتكرين ببني سويف
  • بعد ٢٠٠ عامًا.. حكاية "سرايا عابدين" العتيقة ببني سويف.. شيدها صديق شخصي للخديوي إسماعيل (صور)
  • إجراءات احترازية.. هكذا فسرت الجهات اللبنانية تأجيل وإلغاء رحلات مطار بيروت
  • مناشدة عاجلة من أحمد موسى لحل أزمة نقص الأنسولين بالصيدليات
  • هبوط مفاجئ في مبيعات ماكدونالدز للمرة الأولى خلال 3 سنوات
  • هبوط مفاجئ في مبيعات ماكدونالدز
  • 3 أيام وتدوني التمام.. وزير الصحة يشدد على استغلال مخزن الأدوية ببني سويف
  • إجراءات احترازية في مطار بيروت