الوطن| متابعات

عقد محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، عبر الفيديو، اجتماعاً موسعاً مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا “السويد– النمسا– بلجيكا– ألمانيا– الدنمارك– أسبانيا– فرنسا– اليونان– إيرلندا– إيطاليا– مالطا– هولندا– المجر“.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الاجتماعات الدورية للإحاطة بآخر تطورات الوضع الاقتصادي والمالي واعتماد ميزانية موحدة ومستجدات توحيد مصرف ليبيا المركزي وسبل دعم المؤسسات الليبية في المحافظة على الاستدامة المالية والاستقرار المالي والنقدي.

كما تم مناقشة دول الاتحاد الأوروبي في دعم مشاريع إعادة الإعمار ومشاريع التنمية الاقتصادية في كافة المجالات وبناء القدرات البشرية والمؤسساتية لمصرف ليبيا المركزي وباقي مؤسسات الدولة.

الوسومالصديق الكبير سفراء دول الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا ليبيا مصرف ليبيا المركزي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الصديق الكبير ليبيا مصرف ليبيا المركزي دول الاتحاد الأوروبی لیبیا المرکزی

إقرأ أيضاً:

وفد تشيلي يطلع على إنجازات “المدينة الآمنة” بشرطة أبوظبي

اطلع وفد من جمهورية تشيلي على أفضل الممارسات العالمية والإنجازات التطويرية بمركز المدينة الآمنة في شرطة أبوظبي والأنظمة الحديثة التي تطبقها في توظيف الذكاء الاصطناعي وتعزيز المنظومة الأمنية.

وأكد العميد الدكتور مهندس محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات ، خلال لقائه الوفد بحضور المقدم سعيد عبد الله الرشيدي مدير إدارة المدينة الآمنة ،على اهتمام شرطة أبوظبي بتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعزيز استدامة الأمن والأمان وتطوير الأنظمة الذكية المبتكرة التي تعزز مفهوم الأمن الاستباقي والتحديات المستقبلية ، مشيداً بالتعاون بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه عرض الرائد المهندس حمد علي الحمادي من مركز المدينة الآمنة للوفد أحدث التقنيات في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي بالمجالات الأمنية والمرورية وباستخدام أحدث التقنيات عالميا والمستجدات الأمنية التي تطبقها المدينة الآمنة والتي تواكب الجهود في مواكبة التطورات واستشراف المستقبل.

واستمع الوفد الضيف في جولة تعريفية على المركز لشرح حول آلية عمل المنظومة والتقنيات والأنظمة الذكية وارتباطها بالأبراج والكاميرات باعتماد أنظمة الرقابة في المركز والأنظمة المبتكرة في إدارة السلامة المرورية وتوظيف أفضل مستويات الكفاءة والفعالية في اتخاذ القرار.

وثمن الوفد الإنجازات التطويرية الكبيرة التي حققتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي باتباع أفضل المعايير العالمية، وجرى في ختام الزيارة تسليم الوفد درعاً تذكارية.وام


مقالات مشابهة

  • “الاتحاد لائتمان الصادرات” و”مصرف التنمية الدولي” يبرمان اتفاقية تعاون دعماً لمبادرة “تسريع الصادرات”
  • ”صفارة الإنذار تدوي! الشبكة الموحدة تعلن عن تطورات طارئة”
  • “الاتحاد لائتمان الصادرات” و”مصرف التنمية الدولي” يبرمان اتفاقية تعاون دعما لمبادرة “تسريع الصادرات”
  • دعم جهود المصرف المركزي في المحافظة على الاستدامة المالية للدولة.. محور لقاء الكبير والسفير التركي
  • «الكبير» يبحث مع السفير الإيطالي التعاون بين البلدين
  • وفد تشيلي يطلع على إنجازات “المدينة الآمنة” بشرطة أبوظبي
  • “الكبير ” يبحث تعزيز التعاون المصرفي مع السفير الإيطالي
  • توحيد المركزي والميزانية.. أهم محاور لقاء «الكبير» بالسفير التركي
  • بن مبارك يناقش مع سفراء الاتحاد الأوروبي جهود السلام والإصلاحات الحكومية
  • ابن مبارك يناقش مع سفراء الاتحاد الأوروبي المسارات الخمسة لبرنامجه