الأسبوع:
2024-10-08@11:23:42 GMT

رد ناري من إليسا على منتقدي صوتها: «الإحساس أهم»

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

رد ناري من إليسا على منتقدي صوتها: «الإحساس أهم»

علقت المطربة إليسا ، على وصف المنتقدين لصوتها بأنه «صوت صغير»، مؤكدة أن هذا لا يزعجها على الإطلاق.

وقالت إليسا ، خلال حوارها مع النجمين عمرو وأحمد سعد، ببرنامج «بيت السعد»، المذاع عبر قناة «MBC 1»: «أوقات بيقولوا عني إن صوتي صغير والموضوع ميفرقش إن صوتي صغير أو كبير فأنا لو صوتي كبير وعندي طاقات مهولة ومعرفتش أوصل للناس هيفيدني بأيه صوتي القوي».

وتابعت:« الأهم أن يكون عندك إحساس فتوصل لقلب العالم».

إليساإليسا: أرفض أن أكون زوجة ثانية

وعن إمكانية قبولها الزواج من رجل متزوج، أكدت إليسا، أنها ليست ضد زواج الرجل من زوجة ثانية، ولكنها لا تقبل أن تكون الزوجة الثانية، معلقة: «أنا مع إن الشخص يتجوز زوجة تانية بس ما يسبهاش.. بس أنا بيئتي وثقافتي مينفعش يكون فيه زوجة تانية.. أنا مقبلش».

وتابعت كاشفة عن تفاصيل قصة حب جمعتها برجل مسلم إلا أنها لم تكتمل بالزواج، حيث اكتشفت أنه متزوج، قائلة: «قبل كدا دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في نص العلاقة إنه متجوز.. سبته عشان محبتش أبني سعادتي على حساب ست تانية، وهو زي كل الرجالة قالي بينا مشاكل وهنطلق بس موافقتش أكون ست تانية».

إليسامواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في 9 مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال إليسا

وتستعد إليسا، اليوم الخميس، لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «حظي من السما»، بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت آخر أعمال إليسا، هو ألبومها الجديد الذى جاء بعنوان «أنا سكتين» والألبوم مكون من 12 أغنية، وقد أجلت إليسا طرح الألبوم أكثر من مرة وبنسبة كبيرة هيمن صناع الأغانى المصريون على ألبوم ملكة الإحساس.

اقرأ أيضاًتصل لـ 120 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين 2024

حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا اليسا المطربة إليسا برنامج بيت السعد بيت السعد

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي يهاجم منتقدي مشروع رأس الحكمة: "الكعكة في يد اليتيم عجبة"

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن البعض كان يتحدث على أن مصر أوشكت على الإفلاس، وكان الحل الوحيد يكمن في الاقتراض في ظل عدم وجود استثمارات. 
وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء السبت، أن الأبواق الناعقة كانت تتحدث على أن مصر على وشك الإفلاس،  متابعًا : “ربنا لم يرد لهذه الدولة أن تنكسر أو تنحني، والبعض يسيئه هذا الأمر، ولذلك قاموا بمهاجمة البلد والحكومة”.

أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت النائبة إيفلين متى: إطلاق مشروع رأس الحكمة يمثل استثمار سياحي ضخم


وأضاف أن  الدول العربية وقفت بجانب مصر ليس من خلال القروض أو الدعم، ولكن من خلال الاستثمار الحقيقي،  مشيرًا إلى أن الدول العربية تستثمر استثمارات مليارية في تركيا وأوروبا وأمريكا.

وأردف: “عندما جاءت هذه الاستثمار لمصر، قام البعض بانتقاد هذا الوضع ، من خلال الحديث على أن مصر تبيع الأرض”، معقبًا: "الكعكة في يد اليتيم عجبة".

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من عمرو أديب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه
  • العدوّ الإسرائيليّ استهدف دراجة ناريّة.. ومعلومات عن إصابة عدد من الأشخاص
  • ضبط 196 قطعة سلاح ناري بحوزة 163 متهما
  • إليسا وتامر عاشور على مسرح واحد في دبي.. الجمعة
  • دينا الرفاعي تهاجم منتقدي الكرة النسائية
  • إليسا تواصل دعمها لـ لبنان: “موطني” ورسالة حب للوطن
  • نشأت الديهي يهاجم منتقدي مشروع رأس الحكمة: "الكعكة في يد اليتيم عجبة"
  • تصريح ناري.. بلعيد يبرئ الأهلي من اتهامات القندوسي
  • ضبط 4 قطع سلاح ناري في أسوان