الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن قرار الوقف.. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت، بسبب مخالفات للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

 تصريحات مثيرة للجدل


وجاء قرار الوقف بعد تصريحات أدلى بها شوبير مؤخرًا، أثارت غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات شوبير تضمنت دعمه للاعبة منتخب مصر للدراجات، شهد سعيد، التي تسببت في إصابة زميلتها بشكل متعمد، ومطالبته بإلغاء قرار إيقافها، معتبرًا أن القرار تم تحت ضغط الرأي العام وليس بناءً على قواعد اللعبة.
و أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر تصريحات قديمة لشوبير تحدث فيها عن تعاطي الراحل أحمد رفعت للمواد المنشطة، ما أثار موجة جديدة من الجدل والاستياء.

 موقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية


أكدت الشركة المتحدة في بيانها أن قرار الوقف جاء بالإجماع من مجلس الإدارة، وأن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول. وأشارت إلى أنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، وتسعى لتقديم إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق. 
و شدّدت الشركة على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلامًا مهنيًا يحترم المشاهد، وأنها لن تتردد في ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها.

 سابقة في تاريخ قناة أون تايم سبورت


يُعد وقف برنامج أحمد شوبير سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ قناة أون تايم سبورت، ويمثل رسالة قوية من الشركة لجميع الإعلاميين بضرورة احترام القواعد المهنية والتقيد بسياسات المحتوى الخاصة بالقناة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتصدي للفوضى في قطاع الإعلام الرياضي، وحرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي هادف وموضوعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير برنامج أحمد شوبير وقف برنامج أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء: إن مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو من وجه بإطلاق تلك المبادرة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة: "مبادرة 100 مليون صحة تهدف للوصول للمواطن في أي مكان من ربوع الجمهورية".

وقام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتفقد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية

رئيس الوزراء: ضم عمال البناء وأسر «تكافل وكرامة» تحت مظلة التأمين الصحي

رئيس الوزراء: استكمال مشروعات المحاور والطرق المُستهدفة لدعم البنية التحتية

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تنعي والدة الإعلامى يسري الفخراني
  • عاجل - رئيس الوزراء: مهرجان العلمين يبرز قدرة مصر على جذب السياح والاستثمارات
  • عاجل - رئيس الوزراء: العلمين الجديدة مدينة لكل المصريين
  • رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الطبية المتنقلة بمدينة العلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي
  • عاجل - رئيس الوزراء: العالم أشاد بتجربة مصر في القضاء على "فيروس سي"
  • عاجل - رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الطبية المتنقلة في مدينة العلمين الجديدة
  • عاجل - تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي.. ماذا قال رئيس الوزراء عن مبادرة 100 مليون صحة؟
  • حزب الدعوة الإسلامية يرد على تصريحات المتحدث باسم الخارجية الروسية
  • كلية إدنبره للأعمال بجامعة هيريوت وات في دبي تُعلن عن إطلاق برنامج زمالة العميد الإفتتاحي