طالب اجتماع موسم للقيادات الأمنية والعسكرية والسياسية بمحافظة أبين جنوب البلاد، الخميس، اللجنة الأمنية العليا، إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، حتى يتم الوصول إلى كامل الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

وبحث الاجتماع الذي عقد بحضور محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ومدير أمن المحافظة، جملة من القضايا الأمنية والعسكرية وتداعيات اختطاف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني.

 

وأكد اللواء أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين، خلال اللقاء، على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، والتعامل الحازم والجاد مع أي تهديدات في الجانب العسكري والأمني، لضمان حماية المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مديريات محافظة أبين.

 

وشدد محافظة أبين، على ضرورة تعزيز التعاون مع كافة الأجهزة الأمنية، بما يمكنها من إنجاز مهامها ومسؤولية بفعالية. 

 

ووقف الاجتماع، أمام جُملة المواضيع المدرجة في جدول أعماله، والمتعلقة بخطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني، وجهود وإجراءات فرض الأمن والاستقرار في المحافظة، داعيا إلى رفض تسييس القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة القضية من قبل اللجنة العليا، حتى يتم الوصول إلى كامل الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

وطالب الاجتماع بتغليب المصلحة العامة وعدم الانجرار الى القوى التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة في محافظة أبين، والتسلق على القضايا العادلة، بما يسهم بالإضرار بالمصالح العامة للمواطن.

 

ويأتي الاجتماع، في ظل فشل الجهات المعنية بالعاصمة المؤقتة عدن بالكشف عن مصير المقدم الجعدني المختطف منذ 12 يونيو الماضي بمدينة عدن الخاضعة لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، وبعد يومين من قرارات عدة للجنة الأمنية العليا بشأن إختطاف الجعدني والتي من بينها إيقاف قائد وحدة مكافحة الإرهاب بعدن يسران المقطري وإحالته للتحقيق على ذمة القضية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: ابين زنجبار الجعدني عدن اختطاف محافظة أبین

إقرأ أيضاً:

تدشين عملية استخدام الإسفلت البارد في معالجة الحفائر في محافظة أبين

شمسان بوست / أبين:

دشن رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، عملية استخدام الإسفلت البارد لمعالجة الحفائر في الأسطح الإسفلتية، والتي يتم تطبيقها لأول مرة في أعمال صيانة الطرق، وذلك في مشروع صيانة الطريق الدولي العلم – دوفس في محافظة أبين.

وأكد المهندس الماس، أهمية عملية استخدام الإسفلت البارد التي تعد إجراء حديث ونوعي وموفر لكثير من الجهد والمواد التي تحتاجها الخلطة الإسفلتية .. منوها إلى أن هذه العملية تأتي ضمن خطط وتوجهات صندوق صيانة الطرق في استيعاب وتنفيذ العديد من الإجراءات الحديثة المعمول بها عالميا في التعامل مع الحفائر والخرسانة الموجودة في الإسفلت.

مقالات مشابهة

  • الداعري : معلومات هامة بشأن الضابط المختطف علي عشال الجعدني 
  • رسميًا.. الكشف عن معلومات جديدة وهامة حول اختطاف المقدم عشال الجعدني في عدن
  • رئيس الأركان العامة للجيش يترأس اجتماع اللجنة العليا لشؤون الضباط
  • غدا.. مؤتمر صحفي للكشف عن معلومات هامة حول قضية عشال
  • ما الأسباب وراء إخفاء نتائج تحقيق اختطاف المقدم علي عشال الجعدني؟
  • تدشين عملية استخدام الإسفلت البارد في معالجة الحفائر في محافظة أبين
  • لقاء موسع بجزيرة سقطرى يرفض التدخل في اعرافها القبلية
  • وزير الدفاع اليمني: توصلنا لمعلومات هامة حول ملابسات حادثة اختطاف الضابط عشال
  • اللجنة الأمنية العليا: توصلنا إلى معلومات هامة بشأن المقدم علي عشال
  • مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لكشف معلومات هامة في قضية عشال