دبي: «الخليج»

أعلنت «هلا»، الشركة الرائدة في تقديم خدمة طلب سيارات الأجرة إلكترونياً في دبي، اعتزامها دخول السوق المصري، مع الشريك المصري «مواصلة تك»، الشركة التي توفر حلولاً شاملة للنقل الذكي والتنقل المشترك.

ووقّع الجانبان مذكرة تفاهم في مكتب «هلا» بدبي، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، وفي مقدمتهم خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة «هلا»، وياسر صدقي، الرئيس التنفيذي ل«مواصلة تك».

وتنص مذكرة التفاهم أن «هلا» ستقوم بالبحث عن الفرص الجديدة المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروع مدينة مبتكرة تقع على الجانب الشرقي من مدينة القاهرة، حيث بدأ إنشاؤها منذ عام 2015. تهدف «هلا» إلى تقديم حلول تقنية متطورة وحديثة لتعزيز تجربة رحلات الركاب في مصر.

وتعليقاً على الانطلاق الجديد ل«هلا» خارج دولة الإمارات، قال خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي للشركة: «إنه لمن دواعي الفخر لشركتنا أن نسعى للتعرف إلى الفرص الجديدة الواعدة خارج الإمارات للمرة الأولى، لتكون نقطة البداية في تنفيذ خطتنا الطموحة في استكشاف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، كما يسعدنا التعاون مع مواصلة تك، الشركة الرائدة في مجالها، لتكون معنا في هذه الخطوة الجديدة نحو التطور والتوسع. بالإضافة إلى تجربتنا وسمعتنا الموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما سوف يمكننا من تقديم حلول نقل مميزة في مصر. ونحن ملتزمون بتقديم نفس المعايير العالية للجودة في الخدمة والابتكار في هذا السوق الجديد».

من جانبه، قال ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لمواصلة تك: «نحن فخورون بالتعاون مع هلا، وسنُسَخِّر خبراتنا الواسعة في مجال النقل العام الذكي بمصر لإطلاق حلول جديدة ومبتكرة لخدمة التاكسي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي مصر الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

"عمانتل" راع تقني لـ"ملتقى أجواء الأشخرة 2024"

مسقط- الرؤية

تشارك عمانتل كراع تقني في ملتقى أجواء الاشخرة 2024، بهدف إلى تعزيز الجهود التي تبذلها محافظة جنوب الشرقية في تنشيط الحركة السياحية والترفيهية والتاريخية، وتعزيز الاقتصاد المحلي للمحافظة على وجه العموم ولولاية جعلان بني بو علي على وجه الخصوص، وتعزيز السياحة الداخلية لولايات المحافظة، وبهدف دعم الحرفيين والأسر المنتجة.

وقالت سبأ بنت سعيد البوسعيدية مدير أول وحدة شؤون الشركة، إن عمانتل جزء من المجتمع وتحرص على أن تكون جزء من مثل هذه الفعاليات الهادفة والتي تتوافق مع الاستراتيجية الخاصة للشركة بدعم المجتمع وخاصة الفعاليات المعنية بتنشيط السياحة الداخلية في السلطنة، مضيفة: "تؤكد عمانتل على التزامها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات دعما للأنشطة السياحية والاقتصادية المقامة على أرض السلطنة والتي تسهم في إثراء الجانب السياحي".

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال.

وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم، كما تعمل على الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذكاء الاصطناعي، الحلول الذكية، الأمن السيبراني وغيرها من التقنيات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: مبادرة 100 مليون صحة تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي
  • عاجل - تحظى بدعم كامل من الرئيس السيسي.. ماذا قال رئيس الوزراء عن مبادرة 100 مليون صحة؟
  • الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لإنتاج الأدوية.. الدكتور محمد الرواشدة: توقف استراتيجي لمدة شهرين استجابة لخطة التطوير
  • Pure Storage تختار Tech First Gulf موزعا لخدمات تخزين البيانات في مصر
  • "عمانتل" راع تقني لـ"ملتقى أجواء الأشخرة 2024"
  • سعيد الطاير يبحث حلول الطاقة المستدامة مع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك فيرنوفا”
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة الوطنية للأشغال البترولية ونظيرتها الليبية
  • مؤسسة الجليلة توقع مذكرة تفاهم مع شركة “بوزيتيف زيرو”
  • بلتون للتمويل العقاري تستحوذ على حصة سوقية بنسبة 22.25% من خلال تقديم حلول تمويلية مميزة لشراء العقارات بأسرع وقت وبأسهل الإجراءات
  • معالي سعيد محمد الطاير يلتقي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك فيرنوفا” لمناقشة حلول الطاقة المستدامة