تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد في إطار جولاته الميدانية الموسعة  ، اليوم، ستاد النادي المصري الجديد، لمتابعة سير الاعمال الإنشائية في الاستاد الجديد، والذي يجرى إنشاءه في نفس موقعه الحالي، وفقا لأحدث الطرز العالمية، حيث رافقه خلال جولته  عمرو عثمان نائب المحافظ، ومنصور بكري السكرتير العام،  عماد البرشه وكيل وزارة الإسكان ببورسعيد.

واستعرض محافظ بورسعيد، شرحا تفصيليا حول آخر نسب ومعدلات العمل التي شهدها ستاد النادي المصري الجديد حتى الآن،كما أطلع على الرسومات الهندسية، والمدة الزمنية المقررة للانتهاء من كافة الأعمال الانشائية.

أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

ووجه محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، بالإسراع في معدلات العمل، والالتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو كافة الأعمال في مشروع إنشاء ستاد النادي المصري الجديد، منوها إلى تواصل الجولات الميدانية لمتابعة العمل اولا بأول وتذليل أي عقبات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محب حبشي المصري محافظ بورسعيد النادي المصري منصور بكري ستاد النادی المصری الجدید محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد

 

قدم مسئولو نادي بيراميدز طلبا إلى إدارة النادي المصري للتعاقد مع محمود جاد  حارس مرمى الفريق البورسعيدي وذلك لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الموسم المقبل.

رحب مسئولو النادي المصري بالتعاون مع نادي بيراميدز لكنهم أصروا على عدم التخلي عن  محمود جاد حارس مرمى الفريق.

مهاجم يوفنتوس يرفض عرض أهلي جدة وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر الأوليمبي بالفوز علي إسبانيا والتأهل إلي دور الثمانية في منافسات أولمبياد باريس

جاء طلب التعاقد مع محمود جاد بناء على توصيات الجهاز الفني لنادي بيراميدز الذي يرى في جاد إضافة قوية للفريق نظرا لأدائه المتميز مع النادي المصري البورسعيدي في الموسم الماضي.

يعد محمود جاد من الحراس الواعدين في الدوري المصري حيث قدم أداء لافتا مع المصري خلال الموسم الماضي حيث  تألق جاد في العديد من المباريات الحاسمة مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يفتتح خط تصنيع إطارات ماكينات الري بالتنقيط
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد للتهنئة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى ساحل سليم النموذجي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء نفق المشاة الرابط بين حديقتى الأورمان والحيوان
  • محافظ شمال سيناء يتفقد إدارات الديوان العام
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد
  • محافظ بورسعيد يستقبل مدير الأمن الجديد
  • محافظ بورسعيد يستكمل جولته بمصنع الضفائر الكهربائية و يتفقد مصنع «آكاى» للملابس الجاهزة
  • محافظ بورسعيد يشيد بعملية الإنتاج والتصنيع داخل مصنع «مؤمن للعطور» بجنوب
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العمل داخل الكيانات الصناعية بجنوب