وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد الكلية الحربية، استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الخميس في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق الأبيض وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع في التاسعة مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش مباراة الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش والزمالك الزمالك وطلائع الجيش اليوم مباراة الزمالك و طلائع الجيش حافلة الزمالك الزمالك و طلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الاربعاء 31- 7- 2024.

شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء.

وأكد شبانة في تصريحاته على أن أسباب الرحيل ترجع لتجاهل مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب للاعب في ملف تجديد عقوده، حيث لم يطالبه أي فرد من المجلس بعقد جلسات معه مما أثار غضبه.
واختتم شبانة حديثه قائلا ؛ السويحلي الليبي تقدم بالفعل للحصول على خدمات اللاعب مما قد يجعله قريب من الرحيل عن الزمالك ف الفترة المقبلة.

شبانة: صديق إيجولا على رادار الأهلي

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، إن صديق ايجولا لاعب سيراميكا كليوباترا على رادار الأهلي.

وأضاف شبانة ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قامت بالفعل بعرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء منتظرين حسم موقفه للتحرك لضمه.

واثنى شبانة على قدرات اللاعب داخل المستطيل الأخضر الذي أكد على أن كولر أيضا أشاد باللاعب مما قد يجعله ضمن كتيبة المارد الأحمر في الموسم المقبل.

مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمرشحين لخلافته في حالة الرحيل.

وقال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "بعض المسؤولين في مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض اسم مؤمن سليمان لتدريبه تحسبا لرحيل جوميز".

وتابع: "مؤمن سليمان درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا وتوج معهم بلقب كأس مصر وجلب للعراق الدوري والكأس قبل رحيله عن نادي الشرطة".

واختتم حديثه: "رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسين لبيب رفض رحيل جوزيه جوميز وطلب استمراره وغير صحيح شن الحملات ضده بعد كل مباراة".

مقالات مشابهة

  • السعيد راحه من تدريبات الزمالك تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك
  • حافلة الزمالك تصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل إلى الجبل الأخضر للقاء المقاولون العرب
  • الزمالك يصل ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب