تمكنت أحدث سيارات BMW الفئة السابعة بالتأكيد من خلق ضجة في عالم السيارات ، ولكن لم تكن جميعها إيجابية.

أخبار متعلقة

لماذا يحتاج تكييف الهواء الخاص بك إلى إعادة الشحن؟

تفكيك محرك يكشف كيف أدت الصيانة السيئة إلى تلف فورد إيكوبوست

فبحسب motor1، حصل التصميم الرائد في ميونيخ على انتقادات من المشجعين، ومع ذلك ، واجه «رينيجيد ديزاين» التحدي المتمثل في تحسين تصميم أحدث (Series (G70 من خلال طقم الجسم الجديد.

تمثل الحزمة الخارجية المخصصة للشركة مزيجًا متناغمًا من الدقة والعدوانية، وفي حين أن تصميم المخزون قد يكون مثيرًا للانقسام، تمكنت مجموعة «رينيجيد ديزاين» من تحقيق توازن يعزز جماليات السيارة دون التأثير على شخصيتها الأصلية.

تتضمن الحزمة شفة ممتصة للصدمات أمامية ، ومشتت هواء خلفي ، وتنانير جانبية ، وسقف ، وجناح خلفي ، بالإضافة إلى شبك وأغطية مرايا.

كما تم تصميم كل من هذه المكونات بدقة لتتكامل بسلاسة مع خطوط G70 الحالية ، ما ينتج عنه مظهر متماسك ومكرر للعين.

فيما يمكن للعملاء اختيار شكلين مميزين: الأسود اللامع المصنوع من ألياف البازلت، أو الكربون المتوفر في مجموعة متنوعة من التويلز.

وتوفر «رينيجيد ديزاين» عروضها في جميع أنحاء العالم، فبغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه ، يمكنك الوصول إلى مجموعة الضبط هذه وتحويل سيارتك BMW الفئة السابعة إلى سيارة سيدان أكثر وضوحًا.

ويقدم متجر التوليف أيضًا خدمات التثبيت، ما يضمن أن الانتقال من المخزون إلى التخصيص يكون سلسًا وخاليًا من المتاعب، وفي الوقت الحالي ، تتوفر المجموعة لإصدارات 740i و 740d و 760i من أحدث 7 Series.

BMW سيارة سيارات BMW

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيارة سيارات BMW زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال

حصلت المصرية الدكتورة هبة لبيب على جائزة Triple E Awards العالمية، تقديراً لجهودها المبذولة في مجال ريادة الأعمال ومدى التركيز على ريادة الأعمال في التعليم العالي.

وقالت هبة لبيب، التي تشغل منصب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، في تصريح، اليوم الأربعاء، إن الجائزة تعد الأولى من نوعها، التي تركز بشكل خاص على الأبعاد المختلفة لدور الجامعات في مجالات ريادة الأعمال، حيث تهدف إلى تعزيز التغيير في الجامعات والتأكيد على دورها في المجتمعات والنظم البيئية المحيطة بها.
وأشارت هبة لبيب، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية بجامعة النيل، إلى أنها كرست جهودها لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال بناء القدرات، والاحتضان، ودعم الابتكار، كما دعمت من خلال المبادرة أكثر من 240 شركة ناشئة وما يقرب من 700 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى توفير بناء القدرات لـ 12000 شخص.
وأوضحت أن الترشح والفوز بالجائزة تجربة أكثر من رائعة، لكونها مصرية تتنافس وتحصل على الجائزة على مستوى قارة أفريقيا لأول مرة، مشيرة إلى أن الفعاليات المقامة أتاحت لها التعرف على نماذج وتحديات مختلفة للأنشطة والمبادرات الريادية من الخمس قارات العالمية.
وأضافت أن "الجائزة مثلت حافزاً للتوسع في التأثير على مجتمع ريادة الأعمال إقليميا وعالميا، مشيرة إلى أن فوزها يأتي بعد ترشيحها لجائزة ريادة الأعمال عن الجامعات والمرأة لعام 2023.
وأدارت لبيب من عام 2014 وحتى عام 2016، مكتب تسويق التكنولوجيا وعلاقات الصناعة بجامعة النيل، ومن عام 2011 حتى عام 2014 شغلت منصب المؤسس والمدير التنفيذي لـ NU100 ، وهي مبادرة لرواد الأعمال التقنيين الذين لديهم أفكار تنموية.

وفي عام 2007، شاركت لبيب في تأسيس شركة Palm Paper ، وهي شركة ناشئة لإعادة تدوير أوراق النفايات، وفي عام 2004، بدأت العمل في شركة Nile's Gift ، وهي شركة تقوم بمعالجة وتصدير "النباتات الطبية والعطرية".

مقالات مشابهة

  • بلدية الفجيرة تطلق برنامجاً إلكترونياً لجائزتها للتميز
  • مجلس الخدمة يرد على برلماني بشأن توفر درجات وظيفية لهذه الفئة
  • شركة تتهم الزمالك بسرقة تصميم القمصان «صور»
  • «القومي للإعاقة» صمام أمان لذوي الهمم في مصر.. كيف قدم الدعم لهم؟
  • بقرار من كامل الوزير.. صرف 750 جنيها منحة مدارس لهذه الفئة
  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • تطبيق Fitbit يحصل على إعادة تصميم دقيقة تركز على إحصائيات معدل ضربات القلب
  • دليل النموذج المعرفي ومنهج تصميم منظومة قيم الأسرة المسلمة
  • مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال
  • روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات