استعرض الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل،  خطة وزارة النقل في برنامج الحكومة في الاجتماع الرابع للجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة.

كامل الوزير يستعرض خطة وزارة النقل فى برنامج الحكومة على مجلس النواب كامل الوزير يكشف أهم المحاور الاستراتيجية لخطة وزارة الصناعة (فيديو) كامل الوزير أمام النواب: نستهدف توفير 8 ملايين فرصة عمل كامل الوزير يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية كامل الوزير : انشاء الخط الرابع للقطار الكهربائي السريع بالشراكة مع القطاع الخاص

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التنمية الصناعية إلى أن أبرز أهداف وزارة النقل جعل مصر مركزا إقليميا للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت.

 

وأضاف كامل الوزير، إلى أن  وزارة النقل ستقوم بتنفيذ خطة شاملة لاستكمال شبكة مترو الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي الجماعي السريعة.

 

وأوضح نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التنمية الصناعية والنقل، أن وزارة النقل تعمل على إعداد خطة شاملة لإنشاء ٣١ ميناء جاف ومنطقة لوجستية على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوزير كامل الوزير الفريق مهندس كامل الوزير مجلس الوزراء التنمية الصناعية الصناعة النقل کامل الوزیر وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

بتوجيه مباشر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة/ وزير النفط وبدعم من قبل وكيل الوزارة لشؤون الغاز اطلاق حملة البيع المباشر لاسطوانات الغاز السائل ( غاز الطبخ ).

شبكة أنباء العراق ..

الحملة التي أطلقتها وزارة النفط ونفذتها الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز نفذت بمتابعة وإشراف مباشر من قبل السيد المدير العام المهندس ( أنمار علي حسين ) حيث وجه بتسيير مسطحات للبيع المباشر لأسطوانات الغاز السائل ( غاز الطبخ ) وبالسعر الرسمي هو 5000 دينار عراقي.
الحملة شملت بغداد وعدد من المحافظات حيث قامت المسطحات في التجوال بالأزقة والساحات العامة والأسواق التي تشهد تجمع سكاني فيها.
مواطنون وجهوا شكرهم للقائمين على إطلاق هذه المبادرة ، مشيدين بدور وجهود الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز من خلال توفيرها لمادة الغاز السائل على مدار الأسبوع، فضلًا عن توفيرها أسطوانات الغاز بالسعر الرسمي 5000 دينار.

user

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: أماكن لأصحاب المدابغ بالإسكندرية بالروبيكي للجلود
  • بحضور نائب الوزير ورئيس القومية للأنفاق.. " آر.إيه.تي.بي تكرم الركاب الفائزين بمبادرة "ازرع شجرة باسمك"
  • برلماني: الفريق كامل الوزير قادر على مواجهة المشكلات المزمنة بقطاع الصناعة
  • بتوجيه مباشر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة/ وزير النفط وبدعم من قبل وكيل الوزارة لشؤون الغاز اطلاق حملة البيع المباشر لاسطوانات الغاز السائل ( غاز الطبخ ).
  • بما يجعل المملكة منصة لوجستية عالمية.. إدراج ميناء جدة الإسلامي في “بورصة لندن للمعادن”
  • النقل تتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صفحات تحمل اسم الفريق كامل الوزير
  • النقل ينفي وجود حساب رسمي للفريق كامل الوزير.. إجراءات قانونية ضد الصفحات المزيفة
  • الوزير: حريصون على التعاون مع وزارة البيئة واتحاد الصناعات لسرعة التوافق والالتزام بالمعايير الخضراء
  • كامل الوزير: منصة رقمية وخريطة صناعية للتسهيل على المستثمرين
  • عاجل| كامل الوزير:التصديق الفوري لإعادة التشغيل المصانع المتعثرة