بوابة الفجر:
2024-07-31@19:30:25 GMT

اتحاد جدة يحسم تعاقده مع لوران بلان

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

حصل مسؤولو نادي إتحاد جدة السعودي على توقيع الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان وذلك من أجل تولي تدريب الفريق بداية من الموسم القادم بشكل رسمي.

لوران بلان مدربًا لـ اتحاد جدة

ووفقا لما ذكرته مصادر مسؤولة داخل النادي: “فإن صناع القرار حصلوا على توقيع لوران بلان لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر خلال الفترة القادم”.

لاعب آيندهوفن يفاجئ جماهير الهلال النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

وجاء ذلك بعد الإستقرار على توليه المسؤولية خلفا للمدرب السابق مارسيلو غاياردو الذي رحل عن النادي بصورة نهائية خلال الفترة الماضية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي صناع القرار نادي اتحاد جدة السعودي فريق باريس سان جيرمان تدريب الفريق مارسيلو غاياردو غاياردو لوران بلان لوران بلان

إقرأ أيضاً:

عمر كمال يعلن تأجيل حفله في دبي

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، تأجيل حفله في دبي إلى شهر سبتمبر المقبل، دون توضيح عن السبب بشكل مفاجئ، حيث كان من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

عمر كمال

شارك عمر كمال، جمهوره ومتابعيه بوستر الحفل، وكتب قائلًا: تم تأجيل حفلة دبي إلى شهر 9 المقبل، وذلك عبر خاصية ستورى على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

على صعيد آخر، قال المطرب عمر كمال، إنه  لا يسعى للدخول في أزمات مع زملائه حمو بيكا أو حسن شاكوس، موضحا “كنت أرد على أي هجوم بصعوبة، ولا أريد أي أزمات”.

عمر كمال

أضاف عمر كمال، في حوار ببرنامج “أحد النجوم”، مع الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، خلال الأيام القليلة الماضية،  أنه يحب سماع أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، وللعندليب عبد الحليم حافظ، لافتا إلى أن صوته شبيه بصوت المطرب محمد فؤاد لأني أحبه بشدة، وأسمع له كثيرا وتأثرت به.

الزواج العرفي كويس

وتابع عمر كمال “نجحت في كل حلم في حياتي، ولكن الزواج لم أنجح فيه، والزواج العرفي كويس، والعلاقات على النت بقت كتيرة”، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا شيء في غاية الأهمية في حياتنا خلال الفترة الحالية، موضحا: يوجد عليها كل شيء، وأهتم بها في أعمالي الغنائية.

 

وعن علاقته بـ ندى الكامل، طليقته الفنان أحمد الفيشاوي؛ رد المطرب عمر كمال، قائلا: "لا توجد أي علاقة حب مع أحد، وخرجت في إحدى برامج التليفزيون، وتم تحريف تصريحاتي بطريقة غير صحيحة، وهذه الإعلامية لم تتحلَ بالمهنية".

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يعلن تأجيل حفله في دبي
  • الفيفا يحسم قضية نصر حسين داي والإفريقي التونسي
  • توقيع اتفاقية بين اوليمبيك ليون الفرنسي ودينامو
  • نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي
  • بلان يرفع تقريرًا عن لاعبي الاتحاد في الموسم الماضي
  • رحيل مؤمن سليمان: هل يخسر الشرطة قوته في الموسم القادم؟
  • أرسنال يعلن تعاقده رسميًا مع كالافيوري
  • صباح الكورة.. ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي و4 لاعبين خارج الأهلي الموسم القادم بفرمان كولر
  • ليكونزا: “واثق من تحقيق أشياء عظيمة مع اتحاد العاصمة”
  • ميركاتو 2024.. نيوم السعودي يتعاقد مع سلمان الفرج قائد الهلال السابق