الأسبوع:
2024-10-08@12:14:07 GMT

حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى الأهلي

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى الأهلي

أعربت حبيبة زعتر، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بتوقيع عقود انضمامها للمارد الأحمر، قائلة: "أخيرا نجحت في تحقيق حلم حياتي".

أضافت حبيبة، أن المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة بعد تواصل مسئولي الأهلي معها، ليتم الاتفاق على كافة التفاصيل وإنهاء الأمور سريعا خاصة وأن رغبتها الأولى والأخيرة كانت في اللعب للنادي الأهلي.

وقالت في تصريحات للموقع الرسمي: "وافقت على الانضمام للأهلي بدون أي شروط من أجل تحقيق حلمي وارتداء القميص الأحمر، وأنا أعرف جميع لاعبات الفريق جيدا، حيث تجمعني صداقة بمعظمهن وتقابلنا كثيرا في معسكرات ومباريات منتخب مصر للكرة الطائرة".

وأردفت: "أعلم صعوبة المنافسة في الأهلي فجميع اللاعبات على مستوى عال، ولهذا سوف أحاول بأقصى جهد أن أندمج مع الفريق للفوز بكل البطولات".

وتابعت: "كنت أمتلك عروضا كثيرة في الداخل والخارج، ولكني فضلت الانتقال للأهلي من أجل تحقيق حلمي منذ الصغر، وأنا سعيدة جدا بالتوقيع خاصة وأنني أعشق الأهلي منذ الصغر ونشأت في عائلة جميعها يشجع الأهلي".

وأضافت: "طموحي مع الأهلي هو التتويج بكل البطولات، وحصلت على العديد من الجوائز مع منتخب مصر أبرزها أفضل ليبرو في العالم مع منتخب الناشئات في المكسيك عام 2021، بالإضافة إلى أفضل ليبرو في إفريقيا مع منتخب الشابات".

واختتمت: "سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق كل البطولات مع الأهلي، وأن أصبح إضافة قوية للفريق، وأعد جماهير الأهلي ببذل أقصى الجهد لإسعادهم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي اليوم الاهلي حبيبة زعتر

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق

أشاد رمضان السيد لاعب النادي الأهلي الأسبق ، بقرار النادي الأحمر في الاستعانة بمنصب المدير الرياضي وإدارة فريق الكرة ، مشيرا إلى أن ذلك المنصب يحظى بأهمية كبرى في أوروبا.

رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية

وأشار خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي كان يرغب في إعادة هيكلة لجنة التعاقدات، ومنصب المدير الرياضي "محل صراع كبير" في فرق أوروبا حاليا والكل يبحث عن الشخص المميز الذي يتولى المنصب ويقدم الإضافة المطلوبة، والمدير الرياضي في بعض الأندية يتقاضى راتب أكبر من المدير الفني.

وأوضح: "محمد رمضان من العقليات المميزة والناضجة، وتصريحاته جيدة ومع عودته بدأ يدرس الأمور، وسيفيد النادي الأهلي بشكل كبير".

وأضاف: "الأهلي حاليا يحتاج لجناح سوبر ومهاجم أجنبي، ومصر لا توجد لاعبين مميزين حاليا يصلحون للفريق الأحمر".

وأكد: "الأهلي يحتاج لصفقة جناح مميز، وهي حاجة مُلحة جدًا، ومركز المهاجم موجود فيه وسام أبوعلي، ولا أرى أي لاعب محلي يصلح للأهلي حاليًا، ولابد من ضم لاعب يكون أفضل من الموجودين".

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • آيت نوري: “مواجهتا الطوغو جد مهمة وهدفنا اسعاد الجماهير الجزائرية”
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • زد ينفي مفاوضات الأهلي لضم ثنائي الفريق
  • التايكوندو: أعددنا جيل جديد من الشباب قادر على تحقيق البطولات
  • اتحاد التايكوندو : أعددنا جيلا جديدا من الشباب قادرا على تحقيق البطولات