التحديثات برنامج TEMU التابع: اكسب ما يصل إلى 400,000 ريال سعودي شهريًا!

 

الرمز الترويجي الحصري لـ TEMU: استخدم الرمز “acs187436“ للحصول على خصم يصل إلى 30%.

نحن هنا للمناقشة برنامج TEMU التابع كيف يمكن أن يكون لديك دخل سلبي!

 

حول تيموحول برنامج TEMU التابعما المبلغ الذي يمكنك كسبه من برنامج TEMU التابع؟كيفية سحب عمولات التسويق التابعة لها؟كيف تبدأ مع برنامج TEMU التابع؟مقارنة بين برامج التسويق بالعمولة الأخرى.

 

حول تيمو:

TEMU هو سوق متطور عبر الإنترنت يربط المتسوقين بملايين البائعين والمصنعين والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن منتجات متميزة بأسعار معقولة، أو علامات تجارية مشهورة، أو أدوات ومعدات مفيدة، أو أحدث اتجاهات الموضة، فإن TEMU هي وجهتك الوحيدة لتلبية رغباتك واحتياجاتك في التسوق. مع مجموعة واسعة من المنتجات المتوفرة على TEMU، يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه بسعر لا يهزم. أصبحت TEMU الآن منصة التسوق الأكثر شعبية في العديد من البلدان ويستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص TEMU، لذا فإن TEMU لديها الآن العديد من العروض الترويجية الجارية.

 

حول برنامج TEMU التابع:

ربما تكون قد شاهدت الكثير من الأشخاص يشاركون رابط TEMU الخاص بهم ورموزه، لكنك قد لا تعلم أن TEMU لديه برنامج تابع يمكن للجميع الانضمام إليه. إذا كنت من محبي TEMU المتحمسين وتتطلع إلى العثور على مصدر ثابت للدخل السلبي أو إذا كنت مؤثرًا يريد تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بك، فإن برنامج TEMU Affiliate سوف يلبي أهدافك. مع إمكانية تحقيق أرباح عالية تصل إلى 400,000 ريال سعودي شهريًا، يعد برنامج TEMU التابع هو البرنامج المثالي لبداية جديدة في الربح.

 

ما المبلغ الذي يمكنك كسبه من خلال برنامج TEMU التابع؟

يمكنك كسب ما يصل إلى 400,000 ريال سعودي شهريا! إذا كنت مهتما بالانضمام برنامج TEMU التابع، سيكون من دواعي سرورك معرفة أنه يقدم سياسة عمولة سهلة وشفافة. هناك العديد من الطرق الممكنة لكسب المال، والتي نذكرها فيما يلي:

 

1: احصل على مكافأة قدرها 10 ريال سعودي لكل مستخدم جديد يقوم بتنزيل تطبيق TEMU باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

 

2: احصل على عمولة على كل عملية شراء يقوم بها مستخدمو TEMU المسجلون حديثًا والذين ينقرون على رابط الإحالة الفريد الخاص بك. يختلف معدل العمولة حسب مبلغ الشراء:

 

– للمشتريات التي تتراوح قيمتها بين 0 ريال سعودي و199.99 ريال سعودي، سوف تحصل على عمولة قدرها 5%

 

– للمشتريات التي تتراوح قيمتها بين 200 ريال سعودي و399.99 ريال سعودي، ستحصل على عمولة قدرها 10%

 

– عند شرائك بقيمة 400 ريال سعودي أو أكثر ستحصل على عمولة 20%.

 

3: استفد من لوحة المتصدرين للكسب: يمكن لأفضل 50 شركة تابعة لـ TEMU والتي حققت أكبر قدر من الأرباح في آخر 3 أيام في برنامج TEMU التابع لها الفوز بمكافأة نقدية.

 

4: احصل على 20% عمولة ثانوية إذا قمت بدعوة أحد الشركاء التابعين:

 

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: على عمولة یصل إلى

إقرأ أيضاً:

هل يحمي متصفح سفاري التابع لـآبل حقا خصوصيتك؟

في الإعلانات التي تم بثها خلال الألعاب الأوليمبية في باريس والتي تظهر على الإنترنت، تقول شركة "آبل" إن متصفح سفاري الخاص بها "أمن ويحمي الخصوصية"، وهذا صحيح "في الغالب" مع "بعض التحذيرات"، وفق تقرير لصحيفة "واشنطن بوست".

وتستحق "آبل" الثناء على جعل العديد من حماية الخصوصية تلقائية مع سفاري، والذي ربما تستخدمه لتصفح الويب إذا كان لديك جهاز "آيفون" أو "آي باد" أو "ماك".

لكن ألبرت فوكس كاهن، المدير التنفيذي لمشروع مراقبة تكنولوجيا المراقبة، قال إن سفاري ليس أفضل من رابع أفضل متصفح ويب لخصوصيتك.

وقال كاهن: "إذا كانت خصوصية المتصفح رياضة في الألعاب الأوليمبية، فلن تحصل أبل على الميداليات"، ولم تعلق "آبل" على ذلك، حسبما تشير "واشنطن بوست".

وإذا كنت تستخدم "سفاري" يجب أن تشعر بالارتياح إلى حد معقول بشأن الأمن وحماية الخصوصية، ولكن ربما يمكنك القيام بعمل أفضل، إما عن طريق تعديل الإعدادات أو استخدام متصفح ويب "أكثر خصوصية".

وتلقائيا يتوقف متصفح "سفاري" عن تتبع ملفات تعريف الارتباط (cookies).

وبالنسبة للبعض، قد تكون ملفات تعريف الارتباط "مفيدة أو غير ضارة"، لكنها تساعد على تجميع ملفات رقمية حول دخلك وموقعك واهتمامك بحالات الصحة العقلية وحبك لأفلام الرعب وأشياء أخرى قد لا ترغب في أن تقوم شركات التأمين أو المتاجر الكبرى باستخراجها.

لكن "سفاري" يتيح أنواعا أخرى من "التتبع"، ويمكن لموقع الويب سحب معلومات مثل دقة شاشة الكمبيوتر والخطوط التي قمت بتثبيتها والبرامج الإضافية التي تستخدمها وغيرها من التفاصيل الفنية التي يمكن أن تساعد في مجموعها في تحديد جهازك وما تفعله عليه.

وقال نيك دوتي من مركز الديمقراطية والتكنولوجيا إن الناس "عادة لا تعرف أنك يتم تعقبها بهذه الطريقة".

ولا يخفي وضع "الخصوصية" في "سفاري" خصوصيتك عن الجميع، لكنه قد يكون مفيدا إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مشتركا في مكتبة عامة أو إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بأسرتك.

ولكن كما هو الحال مع معظم المتصفحات الأخرى، فإن المواقع التي تستخدمها ومزود خدمة الإنترنت في منزلك أو مكان عملك "قد لا يزالون يعرفون المواقع التي زرتها".

ويحتوي وضع "الخاص" في "سفاري" على حماية خصوصية إضافية، وهو يعزز الدفاعات ضد "التتبع" الذي يضيف أجزاء من معلومات التعريف إلى روابط الويب التي تنقر عليها.

ويمكنك تشغيل الوضع الخاص لكل ما تفعله في "سفاري"، ولكن قد تكون هناك جوانب سلبية.

وتقول "آبل" إنه إذا كنت تستخدم التصفح الخاص طوال الوقت، "فقد لا تعمل بعض أجزاء مواقع الويب بشكل صحيح".
 

مقالات مشابهة

  • الذهب يتجه لتحقيق مكاسب شهرية وسط آمال خفض الفائدة
  • «سعودي وأسمر».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • حد الفقر في تركيا يتجاوز 62 ألف ليرة تركية
  • أحمد سعد يكشف عن موعد طرح «سعودي وأسمر» (فيديو)
  • اسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024
  • هل يحمي متصفح سفاري التابع لـآبل حقا خصوصيتك؟
  • أعرف سلم رواتب المعلمين الجديد 1446
  • رئيس الوزراء: لديّ تقرير كامل بما قيل في البرامج.. واجتماع شهري مع الإعلاميين
  • «جاهزين».. أحمد سعد يروج لأغنية «سعودي وأسمر» (صورة)
  • بندر المهنا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس: صفقة طيران ناس لشراء 160 طائرة جديدة قيمتها 110 مليارات ريال سعودي وهي الأكبر مع إيرباص خلال عام 2024