ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم استعداداته لملاقاة بيراميدز المرتقبة غد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب مؤجلات الدوري في دوره الأول.
 

يد الأهلي يُعلن التعاقد مع المدرب الدنماركي ستيفان مادسن


وتنطلق المواجهة المرتقبة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مذاعة ، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.



كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف مرانه أمس الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي. 
وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.
فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق ابتداءً من الغد، تحضيرًا لمواجهة فريق الجونة في المباراة التي ستُقام مساء بعد غدٍ الجمعة في تمام الساعة التاسعة.

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري نايل، ويحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، جمعها من 29 مباراة.

من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز غدًا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بميت عقبة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد فريق الجونة. بعد انتهاء التدريبات، سيقوم جوميز باختيار قائمة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر ويبيتون استعدادًا للمباراة.

جوميز يطالب لاعبيه بالتركيز والعودة إلى مسار الانتصارات

حرص المدرب جوزيه جوميز على توجيه رسالة للاعبيه بضرورة التركيز الكامل خلال المواجهة المقبلة وأهمية العودة إلى الانتصارات في بطولة الدوري.

عاجل.. استياء في الإسماعيلي بسبب موقف الزمالك مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك

وقد قرر جوميز إعادة اللاعبين الأساسيين للتشكيل الأساسي في مباراة الجونة، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المقاولون العرب، وذلك في محاولة لاستعادة سلسلة الانتصارات.

ويعمل جوميز أيضًا على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين بهدف تجهيزهم بدنيًا وفنيًا للمرحلة المقبلة، حيث يسعى المدرب إلى التوصل لأفضل تشكيلة ممكنة خلال المباريات المتبقية في الدوري قبل المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • أفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة البنك بالدوري الممتاز
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك
  • فقره فنيه وتكتكيه على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة في بطولة الدوري
  • فاركو يزيد من أوجاع بيراميدز ويقدم هدية ثمينة للأهلي بالدوري «فيديو»
  • تشكيل مفاجئ لبيراميدز في مواجهة فاركو بالدوري
  • عاجل.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة البنك