اجتمع اليوم الدكتور وائل عبدالعزيز، مدير تضامن الدقهلية، بمجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة برئاسة النائب محمد عبد المعطي وبحضور أيمن إبراهيم مدير إدارة الأسر المنتجة بمديرية تضامن الدقهلية من أجل تعزيز الشراكة والتوسع في مشروعات الأسر المنتجة وإنشاء معارض دائمة وموسمية.

 

وأعرب الدكتور وائل عبدالعزيز عن سعادته الكبيرة بحضوره الاجتماع التنسيقي مع مجلس إدارة الأسر المنتجة بالدقهلية، مشيدا بالدور التي تقوم بة الجمعية في تنمية موارد الأسر متوسطه الدخل والفقيرة من أهالينا فى جميع ربوع المحافظة.

 

ووجه مجلس الإدارة بوضع رؤية جديدة متطورة للتوسع في إقامة المعارض لتسويق المنتجات مع تبسيط الإجراءات لجذب أكبر عدد ممكن من الأسر المتوسطة.

 

وعلى هامش الاجتماع تفقد معرض الأثاث الدائم لمركز التكوين المهني التابع للجمعية الذى يتضمن مجموعة من المنتجات بأسعار مناسبة.

 

وذلك في إطار جهود الدولة المصرية نحو تحقيق التمكين الاقتصادي للأسر الأولى بالرعاية بشراكة المؤسسات الأهلية

تضامن الدقهلية 1000292171 1000292162 1000292156 1000292159 1000292165 1000292174

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالعزيز أمن الدقهلية الدولة المصرية التكوين المهني أنشأ جهود الدولة المصرية تبسيط الإجراءات تضامن الدقهلية تسويق المنتجات الاجتماع التنسيقي تضامن الدقهلیة الأسر المنتجة

إقرأ أيضاً:

خيرية وتعاون الشارقة تطلقان صندوق الخير لدعم الأسر المتعففة

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية مبادرة ” صندوق الخير” بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية والتي تتمثل في تجهيز عدد من الصناديق التي تحتوي على الأصناف المتنوعة من المواد الغذائية وطرحها أمام المتبرعين الراغبين في دعم مشروع إطعام الطعام الذي تنفذه خيرية الشارقة لدعم لأسر المتعففة، بأسعار بسيطة تبلغ 100 درهم للصندوق الواحد.
وقال عبدالله سيف بن هندي رئيس قطاع الخدمات المؤسسية أن المبادرة تعبر عن التعاون المثمر مع جمعية الشارقة التعاونية في تنفيذ المبادرات الهادفة لدعم الأسر المتعففة، وتستهدف مبادرة “صندوق الخير” إتاحة مرونة أكبر على التبرع أمام المحسنين، مشيرا أن عملية التبرع يمكن أن تتم من خلال متاجر جمعية الشارقة التعاونية.
وتابع يمكن للمحسنين وضع قيمة السلة بأحد متاجر الجمعية ومن ثم تقوم تعاونية الشارقة بتسليم السلة إلى جمعية الشارقة الخيرية لتوزيعها على الأسر المستحقة، لافتا أن السلة الواحدة تكفي احتياجات الأسرة طيلة شهر كامل حيث تتكون من 10 أصناف مختلفة من المواد الغذائية الأساسية ممثلة في الطحين والزيت والسكر والأرز والعدس وحليب مجفف ومكرونة والمعلبات، مبينا أن مشروع إطعام الطعام يحظى بمنزلة جليلة في شريعة الإسلام التي قرنته بصفات المؤمنين، كما تتجلى فيه القيم النبيلة التي تعبر عن ترابط أفراد المجتمع من خلال إقبال المحسنين على التبرع ودعم المتعففين، مشيرا أن المبادرة تعد احد صور التعاون القائم بين الجمعيتين في دعم المشاريع الخيرية.
وحول وسائل التبرع المتاحة من خلال المبادرة، أوضح ابن هندي أن التبرع النقدي متاح من خلال أحد الفروع الأربعة التي تنفذ من خلالها المبادرة، متوجها بالشكر الجزيل إلى مسئولي تعاونية الشارقة على هذا العمل الجليل الذي يستهدف تعزيز المبادرات الخيرية والتي من شأنها تدعم المستحقين وتوفر لهم الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية.


مقالات مشابهة

  • توزيع أبقار على 60 معاقا من منتجي الألبان بمديرية زبيد بالحديدة
  • خيرية وتعاون الشارقة تطلقان صندوق الخير لدعم الأسر المتعففة
  • كونتكت وبرنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين المرأة في مصر
  • محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار مدير عام للإدارة التعليمية بميت غمر
  • صور.. مدير إدارة شباب شبين القناطر يجتمع بمديرى مراكز الشباب
  • محافظ أسيوط يتفقد معرض الأسر المنتجة وورش عمل الأطفال
  • محافظ أسيوط يتفقد معرض الأسر المنتجة بمكتبة مصر العامة بحي شرق
  • صحة الدقهلية تبحث الاستعدادات الخاصة بمبادرة"الألف يوم الذهبية "
  • «الخارجية» تبحث تعزيز التعاون الدولي بمجال مكافحة المخدرات
  • وزير العمل يوقع وثيقة تعاون مع برنامج الاغذية العالمي لمستفيدي الحماية الاجتماعية