كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت.

تامر عبد الحميد: وفاة أحمد رفعت رسالة لنا جميعا لنتعظ ونبتعد عن الصراعات أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر في انعقاد مستمر 

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الخميس، "مازالت التحقيقات جارية واللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضية والمستشارين تعمل يوميًا بدأت اجتماعاتها فور صدور القرار".

وأضاف "هذه اللجنة في انعقاد مستمر حتى انتهاء التحقيق وتتطلع على المستندات وفحص كافة الملابسات الخاصة بعملية السفر والعودة اللاعب وفيما يتعلق بملابسات الوفاة".

صدور النتائج 

وتابع "هذه اللجنة يقوم بالفحص فيها مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية وهذا تحقيق مغلق ويتم اجتماعات يوميًا وفي حالة احتياج أي أوراق من نادي مودرن أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأوليمبية، فهناك لجنة أخرى تحصل عليه".

واستطرد "هذه اللجنة حصلت على كافة الأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التحقيق، ولا يمكن تحديد موعد محدد ولكن في غضون أسبوع أو 10 أيام سوف تصدر نتائج هذه اللجنة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أحمد رفعت الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الرعاية الطبية نتائج التحقيق وفاة اللاعب أحمد رفعت هذه اللجنة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

موسم جدة 2024| أحمد سعد و كايروكي على مسرح واحد.. الموعد والمكان

يشارك كلا من الفنان أحمد سعد والفريق الغنائي الشهير “كايروكي” على مسرح واحد في السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة2024، التي تضم نخبة مميزة من نجوم الغناء العربي.

موعد ومكان حفل أحمد سعد وكايروكي في موسم جدة 2024

يقام الحفل في 22 من أغسطس القادم على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الغلكتروني الخاص بها.

 

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

 بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالمي backstreet boys وهي أحد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينيات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جدة الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

ومع المعرض الفني الجذاب الذي يعكس ثقافة فنية مهمة ألا وهو “بنالي للفنون الإسلامية” وهو معرض لأهم القطع الأثرية والتاريخية الإسلامية في صالة الحج، حيث عرض المعرض العام السابق أكثر من 280 قطعة أثرية وأكثر من 60 قطعة معاصرة.

 

والمعلم السياحي Citywalk  المليء بالكثير من المناطق الترفيهية تصل إلى 10 مناطق ترفيهية ما بين بيت الرعب، قرية الإنمي، مسرح جدة وغير ذلك الكثير.

 

ولأصحاب الأعمال الخاصة مكانة بارزة من خلال “بساط الريح” ويعتبر فرصة مميزة للتواصل الفعال بين رجال الأعمال، خصوصًا من أصحاب مجلس التعاون الخليجي.

بجانب معرض تاريخ جدة، وهو واحد من أهم الفعاليات، موسم جدة الصيفي، حيث يضم ذلك المعرض الكثير من الأنشطة المتعلقة بتراث جدة وما يتعلق بالمباني التي تم إدراجها في منظمة اليونسكو بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأنشطة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزير الرياضة ينعي لاعب الملاكمة بنادي الترسانة
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد
  • وفاة مواطن أثناء التحقيق.. ميسان توصي بإعفاء مدير مكافحة المخدرات وإقالة 3 مسؤولين
  • قرار عاجل من القضاء بشأن الفنان أحمد صلاح حسني
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "يوم 13" لـ أحمد داود على منصة watch It
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي بدور العرض
  • نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. بيان عاجل من الأزهر بشأن الموعد وأسماء الأوائل (رابط مباشر)
  • كان بيكوي ملابسه.. وفاة طفل بصعق كهربائي بالفيوم
  • عاجل.. تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • موسم جدة 2024| أحمد سعد و كايروكي على مسرح واحد.. الموعد والمكان