عملت أمانة منطقة الرياض على تطبيق دهان أعمدة الإنارة بتقنية "الطلاء المضاد للالتصاق والصعق الكهربائي" في مختلف أحياء مدينة الرياض والجسور والأنفاق؛ سعيًا لرفع معايير الجودة، وتقديم الخدمات الفريدة، لتعزيز جمالية مدينة الرياض، ويُعد ذلك نتيجةً لأعمالٍ مستمرة من قطاعات الأمانة، ووكالاتها؛ تفعيلًا لإستراتيجية الأمانة في خدمة المدينة، رفع كفاءة الامتثال، ونوعية الخدمات المقدمة.


وتُعد أعمال الدهان بمواصفات فريدة من نوعها؛ لمقاومة الالتصاق، ومقاومة الالتماس الكهربائي وتعزيز الأمان الكهرباء في التلامس المباشر للأعمدة، بالإضافة إلى الحد من الملصقات الإعلانية على الأعمدة، نحو تطوير التنمية الحضرية، تماشيًا مع المستهدفات الطموحة وإيجاد مجتمع حيوي وتقديم خدمات فاعلة وذات كفاءة عالية.
بدورِها تهدف الأمانة من خلال تلك الجهود والأعمال، إلى الحفاظ على أعلى مستويات الخدمات المقدمة وتعزيز استدامة جودتها، وتوفير بيئة آمنة، تنطلق من مستوى الابتكار والتكامل في الخدمات التي ترتقي بجودة الحياة، ويأتي ذلك في إطار السعي نحو تحقيق مدينة مزدهرة ومستدامة، ورسالتها في التنمية الحضرية للمدينة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خدمة الأمان مستوى الرياض استراتيجية كهربائي الأب الطموح إنارة وكالات

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على مستوى الأداء في المناطق والأقسام المرورية في أمانة العاصمة

 

الثورة /

تفقّد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي، أمس، سير الأداء في عدد من المناطق والأقسام المرورية بالأمانة.
واطلع على أداء رجال المرور وجهودهم المبذولة في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتوجيه السائقين ومستخدمي الطريق في عدد من الشوارع والتقاطعات بالأمانة .
واستمع من مدراء المناطق المرورية إلى شرح حول سير العمل ومستويات الإنجاز، والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بحلها وإمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين، وتقديمها بكل سهولة ويسر.
وأكد مدير مرور أمانة العاصمة الحرص على تنفيذ توجيهات قيادتي وزارة الداخلية وشرطة المرور، فيما يتعلق بتبسيط الإجراءات وتحسين الخدمات ومضاعفة الجهود والتعامل بإحسان مع المواطنين بما يسهم في تحقيق السلامة المرورية بالمستوى المطلوب.
وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء انطلاقاً من موجهات القيادة، الهادفة للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.
وحثّ العقيد الأسدي مدراء المناطق والأقسام المرورية على الرفع بالمقترحات اللازمة التي من شأنها تعزيز الانضباط المروري، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق السلامة المرورية على كافة الشوارع بأمانة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات بساحل سليم
  • قنا| خطة لإعداد تشغيل مشترك بين المستشفيات الجامعية والصحة
  • الاطلاع على مستوى الأداء في المناطق والأقسام المرورية في أمانة العاصمة
  • «بلدية العين» تطبق نظام إدارة الإنارة العامة
  • بلدية مدينة العين تطبق نظام إدارة الإنارة العامة
  • بلدية العين تطبق نظام إدارة الإنارة العامة
  • أمانة جدة توثق 76 مبادرة لكفاءة الإنفاق على منصة “إكسبرو”
  • أفضل وأرخص.. عاماً بعد عام
  • مدينة الشارقة للإعلام تطلق “برنامج شمس الصيفي”
  • أمانة الرياض تستعين بالروبوتات والتقنيات الذكية لفحص شبكات البنية التحتية