ناقش اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، خلال استقباله عددا من أعضاء مجلس النواب، بعض القضايا المجتمعية والملفات الخدمية التى تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

حملات مكثفة لتسوية وتمهيد الطرق بمراكز المنيا 11 ألف مواطن يتلقون الخدمات الطبية في 7 قوافل علاجية مجانية بقرى المنيا

وأشار المحافظ، إلى الجهود المتواصلة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة لتعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيقا للصالح العام، جاء ذلك بحضور النائب محمد مصطفى والنائب مصطفى خالد فتح الباب والنائب إيهاب عبد العظيم .

 

وأشار المحافظ إلى ارتفاع نسب التنفيذ ومعدلات الأداء لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكدا أن المنيا تسابق الزمن للانتهاء من تنفيذ مشروعات لخدمة المواطنين فى 19 قطاعا خدميا، بنطاق 192 قرية ضمن المرحلة الأولي للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة ".

وأضاف أنه يتم التحضير للمرحلة الثانية بعد إدراج مركزي سمالوط وبني مزار بنطاق 102 قرية وتوفير الأراضى لإقامة مشروعات خدمية وخاصة مشروعات مياه الشرب و الصرف الصحى بالقرى المستهدفة .

وخلال اللقاء استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي، ووجه بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين الاجهزة التنفيذية أعضاء مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

“يحيى” يناقش عرض اللجنة الأفريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة لأغراض التنمية المستدامة

الوطن|متابعات

شارك عضو مجلس النواب وعضو لجنة النقل والطاقة والاتصالات والعلوم والتكنولوجيا بالبرلمان الافريقي عبد القادر يحيى اجتماع اللجنة لمناقشة العرض المقدم من اللجنة الافريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة النووية لأغراض التنمية المستدامة في افريقيا والفرص والتحديات والمسارات الاستراتيجية .

وبحث آلية تسريع العمل المناخي من خلال التحولات في مجال الطاقة النظيفة ودور الطاقة النووية في إستراتيجية افريقيا للقدرة على التكيف مع تغير المناخ.

علما أن هذا الاجتماع يأتي على هامش أعمال الدورة العادية الثالثة للفترة التشريعية السادسة للبرلمان الافريقي المنعقدة في ميدراند بجنوب افريقيا.

الوسومالبرلمان الأفريقي الطاقة النووية ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • محافظ المنيا: خدمات الصرف الصحي لدينا مشمولة بنسبة 100%
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • 30 يونيو.. حياة كريمة تغير وجه عروس الصعيد .. مشروعات للتنمية والبنية التحتية في المنيا
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • “يحيى” يناقش عرض اللجنة الأفريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة لأغراض التنمية المستدامة
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح