أقامت جمعية مستثمرى جنوب سيناء برآسة المهندس تامرمكرم  حفلاً لاستقبال اللواء خالد بركات محافظ جنوب سيناء الجديد ، وتكريم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء السابق ، وذلك بحضور قيادات المحافظة ورجال الاعمال من المستثمرين السياحيين والمجتمع المدنى ، الذين وجهوا جميعاً الشكر للواء خالد فودة على المسيرة الحافلة بالعطاء و ماقدمة من دعم وإنجازات خلال تولية المحافظة وماقدمة من  طفرة كبرى في كافة المجالات وليس في مجال السياحة فقط وهذه الطفرة التنموية التي حدثت على أرض المحافظة في عهده.


.
وخلال حفل الأستقبال  الذى أقامتة جمعية مستثمرى جنوب سيناء ، عقد اللواء خالد بركات ، لقاءاً مع مستثمرى جمعية جنوب سيناء حيث أكد على إستكمال مسيرة التنمية فى كافة المجالات ومن بينها  الاستثمار السياحى ، ومساندتة ودعمة للقطاع السياحى والعمل جاهداً على حل اية مشكلات تواجه المستثمرين .

ومن جانبة اشاد ،المهندس تامر مكرم،  بلقاء اللواء خالد بركات مع المستثمرين والذى سادة الروح الطيبة  والتعاون من الجميع ، والعمل على بذل قصارى جهدهم من اجل جزب مزيد الحركة السياحية الوافدة لمدينة شرم الشيخ من خلال فتح اسواق جديدة.

كما اشاد رئيس جمعية المستثمرين بما تحقق علي أرض المحافظة بتوجيهات الرئيس السيسي، برعاية اللواء خالد فوده، لجهوده الدؤوبة المتواصلة والمستمرة للتطوير والتنمية وتحقيق بنية سياحية تليق باسم شرم الشيخ، كما أثنى علي تعاون المحافظة مع كافة رجال الأعمال والمستثمرين، والسعي لحل مشكلاتهم، وفتح أسواق  سياحية جديدة .

1000145686 1000145684 1000145682 1000145680 1000145678

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حجة.. فعالية بذكرى استشهاد الإمام زيد وتكريم خريجي دورات طوفان الأقصى

يمانيون../
نظم المجلس المحلي بمركز محافظة حجة ومكتب الصناعة والتجارة والتعبئة العامة ، اليوم ، فعالية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام وتكريم خريجي الدفعة الأولى من التجار خريجي الدورات العسكرية المفتوحة طوفان الأقصى.

وأكد وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة، أحمد الأخفش، أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام للتعريف بشخصيته كشخصية جامعة، ونشأته المتميزة، ومراحل حركته ونشاطه وتحركه، وتطورات الأحداث حتى استشهاده عليه السلام.

وأشار إلى أهمية ترسيخ مسؤولية الأمة في مواجهة حكام الجور وقوى الطاغوت، والجهاد في سبيل الله بالنفس والمال، وترسيخ قيم العزة والكرامة، وكشف خطورة السكوت والتنصل عن المسؤولية .

ونوه بتفاعل شريحة التجار واستشعارها للمسئولية في الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مشدداً على ضرورة تعزيز حالة الاستمرار في التصدي لمؤامرات قوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني السعودي.

فيما أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد حليف القرآن لترسيخ مسؤولية العمل على إحقاق الحق وإقامة العدل وإيصال الحق إلى الأمة في كل أوساطها ومناطقها.

واعتبر دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة واجبا دينيا وإنسانيا وأخلاقيا واستجابة للأوامر الإلهية وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، داعيا تجار المحافظة للتفاعل مع المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة.

فيما أكدت كلمة الخريجين جهوزية قطاع وشريحة التجار لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للأشقاء في فلسطين والمظلومين والمستضعفين في غزة، داعيا زملائهم في كافة المديريات وبقية المحافظات للالتحاق بالدورات العسكرية.

عقب الفعالية، التي حضرها مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، جرى تكريم خريجي الدفعة الأولى ضمن المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة .

مقالات مشابهة

  • ختام ورشة "جعل المدن قادرة على الصمود 2030" وتكريم المتميزين بأسوان
  • محافظ شمال سيناء يتفقد إدارات الديوان العام
  • محافظ جنوب سيناء: تسجيل 80% من المواطنين بمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية وادي الطور (صور)
  • شمال سيناء تناقش سبل التعاون مع وفد من مؤسستي سيناء للخير والوسيم
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من مؤسستي سيناء والوسيم الخيرية
  • محافظ شمال سيناء يطلق "أسبوع النظافة" بمختلف مدن المحافظة
  • حجة.. فعالية بذكرى استشهاد الإمام زيد وتكريم خريجي دورات طوفان الأقصى
  • وزير العمل يبحث تحديات الصناعة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان
  • وزير العمل ومحافظ الشرقية يعقدان اجتماعاً مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان