قام الاتحاد العام لشباب العمال صباح اليوم الخميس بتدشين لجنة المرأة المركزية بالاتحاد  وذلك بمركز التعليم المدني، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عبر خاصية الكونفراس، وأناب وزير الشباب والرياضة اللواء إسماعيل الفار مساعد وزير الشباب والمشرف علي قطاع الشباب بالوزارة وبحضور عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال، وعدد من النواب.

قال  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إنه فخور بالاتحاد العام لشباب العمال مقدما  التهنئة للجنة المرأة على التدشين ، منوها أن تدشين اللجنة تعطي مزيدا من القوة  للمرأة للعمل على  تحقيق المزيد من تمكينها وتأهيلها.

بينما  قال عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال إنه يسعى لتمكين المرأة في المجتمع، منوها أنه لدينا في الاتحاد " ٨ "رؤساء فروع على مستوى المحافظات من السيدات موجها الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للاتحاد، وتقديمه للعديدمن  الدورات والتدريبات لتأهيل الشباب في الاتحاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوًا باللجنة الأولمبية الدولية

كتب- نشأت علي:
كرمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وذلك بعد انتخابها عضو اللجنة الأولمبية الدولية "مستقل دائم".

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، خلال حفل التكريم الذي أقامته اللجنة، إن نجاح النائبة آية مدني، في انتخابات اللجنة الأولمبية الدولية، شرف كبير لمصر وانجاز غير مسبوق ، لا يقل عن أي إنجاز عالمي تحقق في مجالات أخري.

وأشار إلي أن النائبة آية مدني، واحدة من ضمن ٣٠ عضوًا يديرون الرياضة العالمية في اللجنة الأولمبية الدولية، متابعًا: "نحن في لجنة الشباب فخورين أنها عضوًا بالبرلمان المصري، وعضوًا في لجنة الشباب".

من جانبها وجهت النائبة آية مدني الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلك المكانة التي وصلت إليها، خاصة أنه كان حريص علي تمكين المرأة وهو ما ساهم في تقلد المرأة المصرية العديد من المواقع القيادية والمناصب في مؤسسات الدولة المختلفة، فضلاً عن حرص القيادة السياسية على تعزيز تمكين الشباب.

واضافت: إنني فخورة بالمنصب، خاصة أنني أول امرأة مصرية تكسب المنصب بالانتخابات بالحصول على 89 صوتًا بالموافقة وصوت واحد رفض و8امتناع، مؤكدة أن نجاحها في اللجنة الأولمبية الدولية، ليس له علاقة بوجودها كرئيس لجنة لاعبين.

مقالات مشابهة

  • شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوًا باللجنة الأولمبية الدولية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج 500 متدرب لدورات فن إدارة الحياة
  • ناقشت نتائج البعثة الأولمبية.. ننشر كواليس اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اليوم
  • للمشاركة بمؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. وزير الشباب والرياضة يلتقي كيان شباب قادرون
  • محافظ أسيوط: تسليم مشروعات إنتاجية لتمكين المرأة بصدفا ضمن مشروع "هي تستطيع"
  • محافظ أسيوط: تسليم مشروعات إنتاجية لتمكين المرأة بصدفا ضمن مبادرة بداية 
  • أشرف صبحي: إطلاق برنامج "انهضي" يأتي في إطار جهود الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • "بداية جديدة".. يوم رياضي للاحتفال بنصر أكتوبر بمركز شباب ديرمواس
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويعقدان لقاء مع الكيانات الشبابية
  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات