Galaxy Ring.. دخلت شركة التكنولوجيا العملاقة سامسونغ، سباق الخواتم الذكية، بمنتج الخاتم الذكي، الذي يقدم مستوى تتبع دقيقا للمتغيرات الحيوية لجسم المستخدم، بما فيها أثناء النوم، إلى جانب القدرة على التحكم في هواتف سامسونج جلاكسي بحركات الأصابع.

وأطلقت شركة سامسونغ، جهازها الجديد المبتكر سامسونغ رينغ (Galaxy Ring)، وهو جهاز مبتكر يمكن توصيله مع الهواتف الذكية، ويعتمد على الذكاء الاصطناعي في تقديم مميزات كثيرة تسهل حياة الإنسان، في إطار دمج الشركة منتجاتها في الذكاء الاصطناعي، لمواكبة منافستها أبل.

مميزات خاتم سامسونغ الذكي

- زودت سامسونج خاتمها الجديد بمجموعة من المزايا الصحية تحت مظلة منصتها Samsung Health المجانية.

- يمكن لخاتم Galaxy المتين وغير المزعج والمدعم بالذكاء الاصطناعي تتبع نومك والمشي والجري ومراقبة معدل ضربات القلب والتنفس ودرجة حرارة الجسد.

- يمكن للخاتم تحليل جميع المقاييس الخاصة بك ليمنحك نتيجة إجمالية حول مستويات الطاقة لديك وتقديم رؤى صحية مخصصة.

خاتم سامسونغ الذكي

- يتضمن الخاتم قياس جودة نوم المستخدم مع ميزة Sleep Score التي تعتمد على خوارزمية تحليل النوم بالذكاء الاصطناعي Sleep AI Algorithm.

- يمكن للخاتم رصد وتحليل مستوى «الشخير» خلال النوم، إلى جانب رصد الحركة أثناء النوم، ووقت الانتقال إلى النوم العميق.

- كما تقدّم ميزة Cycle Tracking والتي تسهل على السيدات متابعة دورتهن الشهرية بشكل أفضل من خلال مراقبة درجة حرارة الجلد أثناء الليل.

- يتيح خاتم سامسونج Galaxy Ring أيضاً روتيناً يومياً يحافظ للمستخدم على نشاطه ويشجعه على أداء تمارين اللياقة من خلال تقرير صحي مفصل يتضمن مختلف المقاييس الصحية.

- كما تقدم الشركة ميزة Energy Score الجديدة في خاتمها، والتي تعمل بواسطة ذكاء سامسونج الاصطناعي Galaxy AI، إذ تقدّم توصيات بناء على الحالة الجسدية الحالية للمستخدم، للتركيز على تحسينات يومية لروتين أنشطته الجسدية.

- تعتمد ميزة Energy Score على تقييم الحالة البدنية والعقلية للمستخدم، عبر تحليل 4 عوامل وهي "النوم، النشاط، معدل ضربات القلب أثناء النوم، وتغير معدل ضربات القلب أثناء النوم".

- إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تلقّي رسائل مخصصة تهدف إلى تعزيز مستوى لياقته البدنية وحالته الصحية بفضل Wellness Tips، التي تستند إلى تحليلات للأداء اليومي التراكمي في أنشطته الحركية.

- يدعم Galaxy Ring كذلك مراقبة السلامة الصحية اليومية للمستخدم، ما يسمح بالبقاء على اطلاع على صحة القلب عبر ميزة Heart Rate Alert، والتي توفر إشعارات فورية بشأن أي ارتفاع أو انخفاض غير طبيعي في معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي عبر تطبيق Samsung Health.

خاتم سامسونغ الذكي

- للتعرف على معدل ضربات القلب، بما في ذلك عدد النبضات في الدقيقة الواحدة، دفعت سامسونج بميزة جديدة لخاتمها الذكي تُسمّى Live Heart Rate Check.

- لتحفيز المستخدم على المجهود البدني بشكل متوازن خلال يومه، تأتي ميزة Inactive Alert لتنبيه المستخدم بأنه قضى وقت طويل دون بذل أي مجهود، ما يجعل Galaxy Ring يساعد على الحفاظ على نمط حياة نشط وبقاء الجسم في لياقة مستمرة.

- كما تتيح ميزة تتبُّع المشي والركض التلقائي Auto Workout Detection لمختلف الأنشطة البدنية التي يقوم بها المستخدم على مدار اليوم.

- لجعل الخاتم الذكي يتحول إلى إكسسوار يُحسّن من تجربة المستخدم مع بيئة أجهزة سامسونج المختلفة، أضافت الشركة الكورية الجنوبية ميزة Gestures التي تسهّل على مستخدمي خاتمها التقاط الصور عبر هواتفهم الذكية سامسونج جلاكسي عن بُعد عبر الضغط مرتين Double Pinch.

المنافسة بين خاتم جالاكسي خاتم وأورا

وسينافس خاتم جالاكسي، خاتم شركة «أورا» الرائد في المجال، والذي يعتمد على اشتراك شهري بقيمة 6 دولارات، بينما سيكون خاتم جالاكسي دون اشتراك، مما يحفز المستهلكين.

مواصفات خاتم سامسونغ الجديد

ويأتي خاتم سامسونج الأول Galaxy Ring بـ9 قياسات مختلفة لتناسب أحجام وأطوال أصابع المستخدمين، وبوزن يتراوح بين 2.3 جرام وحتى 3 جرامات، وبتصميم أنيق ومريح للارتداء، مع دعم هيكله بخام ألومنيوم من الدرجة الخامسة، مع مقاومة للمياه بتقييم 10ATM water resistance.

ماذا تفعل في حال فقدان الخاتم؟

وفي حال ضاع الخاتم، حلّت سامسونج هذه المشكلة من خلال إضافة ميزة العثور على الخاتم عبر خاصية Find My Ring داخل تطبيق Samsung Find.

خاتم سامسونغ الذكيبطارية خاتم سامسونغ الجديد

وتأتي بطارية الخاتم الجديد من سامسونج بسعة 18 مللي أمبير، بجانب غطاء حفظ للخاتم وشحنه ببطارية 361 مللي أمبير، ويمكن من خلاله شحن الخاتم بنسبة 40% خلال نصف ساعة.

سعر خاتم سامسونغ الجديد

ويتوفر الخاتم الجديد في 3 ألوان هي «الفضي، والذهبي والأسود»، ويأتي بسعر 399 دولاراً، وهو متاح للحجز المسبق بداية من 10 يوليو الجاري، وسيُطرح في الأسواق في 24 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاًسامسونج و الذكاء الاصطناعي.. تعرف على أحدث إصدارات الشركة

قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G

تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سامسونج سامسونغ خاتم سامسونج الذكي سامسونج s24 الترا خاتم سامسونج الخاتم الذكي خاتم ذكي خاتم الذكي خاتم سامسونغ الذكي خاتم سامسونج الذكي الجديد خاتم سامسونغ خاتم خاتم سامسونج الجديد خاتم الإصبع خاتم سامسونج الجديد galaxy ring سامسونج نوت سامسونج فولد الذكي خاتم سامسونغ الذکی معدل ضربات القلب خاتم جالاکسی أثناء النوم من خلال Galaxy Ring

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي وساعد توضحان آلية عمل خدمة الإبلاغ عن الحوادث البسيطة

أوضحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة ساعد للأنظمة المرورية عن آلية عمل مشتركة للتعامل مع الحوادث المرورية البسيطة في إمارة أبوظبي عن طريق استخدام السائقين لتطبيق "ساعد الذكي" اعتباراً من تاريخ الأول من شهر أغسطس 2024 .
ودعت السائقين على ضرورة استخدام تطبيق ساعد الذكي أو التواصل هاتفياً على غرفة عمليات ساعد على الرقم 80072233 في حالة الحوادث البسيطة واخراج المركبات المتسببة والمتضررة من الحادث البسيط خارج الطريق إلى أقرب موقف آمن .
وأشارت في حالة وقوع حادث فيه إصابات التواصل هاتفياً على رقم الطوارئ 999 وذلك لتقديم المساعدة والدعم اللوجستي من شرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين .
وأكدت أنه سيتم تطبيق المادة 56 وهي مخالفة الوقوف وسط الطريق دون مبرر غرامتها 1000 درهم و 6 نقاط مرورية .

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تحذر من «الإطارات الرديئة» للسيارات شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تطوير خاتم ذكي لآداء مشترياتك بدون شحن وبتكلفة أقل
  • هاتف سامسونج الجديد S25 Ultra.. تعرف على الإمكانيات وتفاصيل طرحه
  • سامسونج تعزز تجربة العائلات في رأس الحكمة خلال موسم الصيف
  • سامسونج تُسوِّق Galaxy Z Flip ككاميرات مثبتة على الجسم للشرطة
  • ارتفاع أرباح سامسونج 15 ضعفًا في الربع الثاني
  • سامسونج تكشف عن أرباحها التشغيلية.. قفزت بأكثر من 15 ضعفا بالربع الثاني
  • «طرق دبي» تبدأ التشغيل التجريبي لمركبة التفتيش الذكي حول حرم القطارات
  • شرطة أبوظبي وساعد توضحان آلية عمل خدمة الإبلاغ عن الحوادث البسيطة
  • «طرق دبي» تعلن بدء التشغيل التجريبي لمركبة التفتيش الذكي
  • “طرق دبي” تبدأ التشغيل التجريبي لمركبة التفتيش الذكي حول حرم القطارات