تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس جولة تفقدية  بمدرسة المتفوقين الثانوية بإدارة عين شمس التعليمية، لاستعراض المنظومة الدراسية بالمدرسة والوقوف على المعوقات التي تواجه المدرسة والمعلمين والطلاب.

واستهل الوزير جولته بالمدرسة بتفقد الفصول وقاعات (التربية الموسيقية والمجال الصناعى والتربية الفنية والمعمل الزراعى)، مثنيا على المنتجات والأشكال الفنية  لأنشطة الطلاب، بالإضافة إلى تفقد معمل (الحاسب الآلى) والمكتبة ومبنى إقامة الطلاب والذى يضم غرف سكن الطلاب والمسجد والمطعم، حيث ناقش الوزير بعض الطلاب المتواجدين عن آراءهم وملاحظتهم عن المدرسة وأسلوب الدراسة والإقامة.

كما استعرض عبد اللطيف مع  عبدالله عبد المحسن مدير المدرسة معايير اختيار الطلاب والمعلمين، وعقد أيضا اجتماعا مع عدد من المعلمين والمشرفين بالمدرسة للتعرف على طبيعة الدراسة بالمدرسة ومتطلباتهم وأبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه جوانب المنظومة التعليمية بالمدرسة .

وفي هذا الإطار، أكد وزير التعليم أن مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس تضم نخبة من الطلاب المتفوقين الذين تحرص الوزارة على رعايتهم ومدهم بكافة سبل الدعم، كما ثمن دور المعلمين في المدرسة وجهودهم المبذولة مع الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب المتفوقين وزير التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2024.. «التعليم» تعلن مؤشرات النجاح

نتيجة الثانوية العامة 2024.. لا حديث في الشارع المصري، وفي البيوت وبين أولياء الأمور وأبنائهم سوى عننتيجة الثانوية العامة 2024.

وخلال الساعات الماضية انتشرت شائعات كثيرة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وارتفعت معدلات البحث على الإنترنت عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث تعيش آلاف الأسر وأبنائهم في حالة من القلق طوال هذا الأسبوع.

وفي هذا السياق، قال شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة أعلنت اليوم مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2024، لمواد الجغرافيا والكيمياء.

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن مؤشرات النجاح في امتحانات مادتي الجغرافيا والكيمياء بلغت نسبة الـ 92%.

وعلق «شادي زلطة» على الأنباء المتداولة في الفترة الحالية حول تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، قائلًا: «لا صحة إطلاقًا لما يروج من شائعات خاصة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024»، مؤكدًا أن عملية التصحيح مازالت مستمرة لمواد الثانوية العامة.

اقرأ أيضاًفياض: نسبة النجاح لطلاب الثانوية العامة لن تزيد على 82%

رسميا.. رابط الاستعلام وموعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.. الوزير يعتمدها رسميًا بعد أيام

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم.. رابط سريع لطلاب علمي وأدبي

قبل تنسيق الثانوية العامة.. التعليم العالي تعلن قائمة سوداء بأسماء الكيانات الوهمية

مقالات مشابهة

  • 320 طالب أدوا اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة القناة
  • قبل العودة إلى المدارس .. 4 خطوات لتشجيع طفلك على استقبال الدراسة
  • وكيل تعليم قنا يتابع إمتحانات القبول للمدارس التكنولوجية التطبيقية
  • كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 لمحافظة الغربية
  • ترقبوها هنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة 2024.. «التعليم» تعلن مؤشرات النجاح
  • وزير التربية: إحصاء التلاميذ الذين لا يزاولون الدراسة.. إلزام الأولياء بتسجيلهم
  • نتائج توجيهي فلسطين الآن عبر رابط وزارة التربية والتعليم الفلسطينية..لينك سريع
  • هل تظهر نتيجة الثانوية العامة اليوم؟.. التعليم تكشف الحقيقة
  • عاجل - الثانوية العامة الفلسطينية.. اقتراب موعد وخطوات نتيجة توجيهي فلسطين 2024