تستأنف الفنانة إيمان العاصي تصوير مشاهد مسلسل برغم القانون في الوقت الحالي، والمقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت إيمان العاصي صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون، من تأليف ريمون مقار، ونجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

مسلسل برغم القانون إيمان العاصيمسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وتستكمل إيمان العاصي تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها مسلسل «برغم القانون»، حيث انتقلت من منطقة جاردن سيتي إلى القاهرة الجديدة، لاستكمال التصوير الذي يستمر لمدة 5 أيام.

آخر أعمال إيمان العاصي

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي، مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة» والذي تم عرضه في رمضان 2023، بطولة كل من: النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاً«بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)

من أمام الأهرامات.. إيمان العاصي تشارك جمهورها بصور جديدة لها بالشال الفلسطيني

إيمان العاصي عن فلسطين: نزوح وراء نزوح ونكبة أشد قسوة ورعب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة إيمان العاصي ايمان العاصي مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون برغم القانون إيمان العاصي ايمان العاصي برغم القانون الفنانة إيمان العاصي برغم القانون برغم القانون الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

صورة.. ثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم وسط استنكار شديد وادانة

أدانت الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين بأشد العبارات تأييد ما تسمى بالشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بصنعاء لقرار الإعدام الصادرة بحق المختطفين إسماعيل أبو الغيث، وصغير فارع، وعبد العزيز العقيلي، والذين تم اختطافهم من قبل مليشيات الحوثي في اكتوبر 2015م ضمن سلسلة اختطافات نفذتها ضد خصومها السياسيين.

وأكدت الهيئة في بيان لها، أن هذه القرارات التي جاءت بعد محاكمة سياسية صورية تفتقر إلى أدنى معايير العدالة والنزاهة، حيث أن جميع الإجراءات التي رافقت وسبقت تلك المحاكمة الصورية كانت غير صحيحة وباطلة قانوناً فضلا عن انتفاء الولاية القضائية عن مصدري القرارات والجهات الصادرة عنها.

واشارت إلى أن هؤلاء المختطفين ظلوا مخفيين قسرياً لمدة خمس سنوات وخمسة أشهر، حُرموا خلالها من حق الدفاع عن أنفسهم، وتعرضوا للتعذيب الوحشي النفسي والجسدي.

واعتبرت الهيئة "هذه المحاكمات الصورية استباحة لدماء الأبرياء"، مصيفة أن الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية والوطنية من قبل جماعة الحوثي ستقوض جهود السلام في اليمن.

ودعت الهيئة المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري للضغط على جماعة الحوثي لوقف تنفيذ هذه القرارات وإلغائها، مطالبةً بإطلاق سراح جميع المختطفين السياسيين فوراً دون قيد أو شرط، تنفيذاً لقرار مجلس الأمن 2216، وتعويض الضحايا عما لحق بهم من أضرار.

وشددت على ضرورة الحرية للأسرى والمختطفين والمخفيين قسرياً، مشددة على أن استرخاص دماء الضحايا بهذه الطريقة المفزعة يجب أن يواجه بتحرك دولي حاسم.

بدورها استنكرت رابطة أمهات المختطفين بشدة تأييد الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة الخاضعة للحوثيين، قرار الإعدام الصادر عن المحكمة الجزائية المتخصصة (حوثية) بتاريخ 31 ديسمبر2022، بحق كل من إسماعيل أبو الغيث (29 عاما)، وعبد العزيز العقيلي (51 عاماً)، وصغير أحمد فارع (47 عاماً).

الرابطة أكدت أن قضية هؤلاء الثلاثة المختطفين شهدت العديد من الخروقات، لافتة إلى أنهم ظلوا رهن الاختفاء القسري في أماكن احتجاز غير رسمية لأكثر من خمس سنوات، حرموا خلالها من أي مساعدة قانونية أو تواصل مع عائلاتهم حتى 13 مارس 2021.

وأشارت الرابطة الى أنه أثناء التحقيق، تعرض المعتقلون للتعذيب النفسي والجسدي، مما أثر على قدرة أحدهم على الحركة والوقوف، في انتهاك واضح للمادة 48/ ب من الدستور اليمني.

ووفق رابطة الأمهات فقد اختطفت ميليشيا الحوثي إسماعيل في 20 يوليو/ تموز 2015، بينما تم اختطاف عبد العزيز وصغير في 29 سبتمبر/ أيلول 2015.

مقالات مشابهة

  • إيمان السيد تفوز بأفضل ممثلة كوميدية بمهرجان همسة للآداب والفنون.. وهكذا علقت ياسمين عبد العزيز
  • السندباد.. طرح 4 تذاكر لمسرحية كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • رقم قياسي جديد يحققه كريم عبد العزيز بالسندباد
  • رد غير متوقع من ياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها
  • ياسمين عبد العزيز لمعجب طلب الزواج منها: «اتقفلت من الصنف كله»
  • كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي"
  • صورة.. ثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم وسط استنكار شديد وادانة
  • إيمان العاصي تكشف عن أمنيتها المستحيلة... فما علاقة هؤلاء النجوم؟
  • كواليس جديدة من مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد (صور)