أجرى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، إتصالًا هاتفيًا لتهنئة الطالب "سيلا يسرى حسني" بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والطالبة "رحمة صلاح أحمد" بمدرسة أسيوط التجارية بنات بمناسبة حصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الفنية للعام 2023/2024، مقدمًا التهنئة لهما ولأسرتهما علي تفوقهما متمنيًا لهما دوام التفوق والنجاح.


حيث وجه محافظ أسيوط، الشكر للطالب سيلا والطالبة رحمة، على تفوقهما وتميزهما وما بذلاه من جهد حتى ينالا المركز الأول على مستوى الجمهورية ورفع اسم محافظة أسيوط، معربًا عن تمنايته لهما ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق وحثهما على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهما المستقبلية كما وجه الشكر والتهنئة لأسرتهما على ما بذلاه من جهود لتحفيز ومساعدتهما على التفوق والنجاح .
وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة والذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوي الجمهورية فى كافة التخصصات والمجالات، مؤكداً إنه يحرص دائما على تهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.
كما أعرب الطالب سيلا والطالبة رحمة عن سعادتهما بتهنئة الوزير المحافظ لهما اليوم مما يمثل دافعًا قويًا لهما لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الثانوية الدبلومات الفنية أسيوط

إقرأ أيضاً:

عداء عماني يحصد المركز الأول في ماراثون "أدنوك" بالعين

العوابي- خالد بن سالم السيابي

حقق العداء العماني مازن بن سالم الريامي من ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، المركز الأول على مستوى الفئات العمرية والمركز السادس على المستوى العام، وذلك في سباق 2.5 كم في ماراثون أدنوك أبوظبي العين، بمشاركة 350 متسابقا من مختلف دول العالم.

كما حقق العداء العماني نصر بن سالم العبري المركز الثاني على مستوى الفئات العمرية والمستوى العام في سباق 1 كم في ماراثون أدنوك أبوظبي (العين)، بمشاركة 350 متسابقا من مختلف دول العالم.

ويعد ماراثون مدينة العين هو المؤهل لدخول منافسات سباق مدينة دبي لمسافة 7 كيلومترات، بحيث يتمكن العداؤون من رفع أرقامهم الدولية والمشاركة على مستوى دول العالم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية لطلاب جامعة الزقازيق: عليكم بالمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق وإفادة الوطن
  • 51 عاما من النجاح المبهر.. الرئيس يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عداء عماني يحصد المركز الأول في ماراثون "أدنوك" بالعين
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • التعليم العالي: غلق خدمات موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية
  • «التعليم العالي»: غلق خدمات موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية
  • إعلام بني سويف تحصد المركز الأول في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان الإسكندرية
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد طابور الصباح بمدرسة الغردقة الثانوية بنات
  • تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ المحامي العام الأول للنيابات الكلية