أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إتصالاً تليفونياً بأوائل شهادات الدبلومات الفنية من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024 م، لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم علي المراكز الأولى على مستوي الجمهورية.

هنأ محافظ الشرقية الطالبة نورين مدحت رجب توفيق المقيدة بمدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج بإدارة العاشر من رمضان تخصص صناعات غذائية لحصولها على المركز الأول جمهوري بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

كما هنأ المحافظ الطالبة بسمله محمود عبد الرحمن توفيق المقيدة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بإدارة العاشر من رمضان تخصص فني مخازن لحصولها علي المركز الأول جمهوري بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج متمنياً لهما دوام التوفيق والرقي لاستكمال حياتهم الجامعية والعملية.

أعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بهذه النماذج المشرفة والذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور في قائمة أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية مشيداً بجهود أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في توفير المناخ المناسب للطلاب للتفوق والنجاح وكذلك تطوير العملية التعليمية لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية الدبلومات الفنية للتعلیم والتدریب المزدوج

إقرأ أيضاً:

الالتحاق بالجامعات 1 أغسطس.. فتح باب التسجيل لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية

التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية.. أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالي الدكتور عادل عبد الغفار موافقة المجلس الأعلى للجامعات على فتح باب التسجيل لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية للالتحاق بالجامعات.

التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

طلاب الدبلومات الفنية الطلاب المتاح لهم التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية

وأكد المجلس الأعلى للجامعات أن الطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية «نظام الثلاث سنوات» والمدارس الثانوية الفنية «نظام الخمس سنوات» والمعاهد الفنية «نظام السنتين بعد الثانوية» متاح له التسجيل بكليات «التجارة - الهندسة - الحقوق - الزراعة» بالجامعات الحكومية للعام الجامعى 2024/2025.

طلاب الدبلومات الفنية موعد التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية

كما أوضح المجلس الأعلى للجامعات أن التسجيل لامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية سيبدأ يوم الخميس الموافق 1أغسطس 2024، وفقا لجداول الامتحانات المُعلنة على الموقع الإلكترونى للمجلس الأعلى للجامعات للكليات المعنية.

طلاب الدبلومات الفنية اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

يذكر أن المجلس الأعلى للجامعات عقد اجتماعه الدورى، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة الأزهر.

كما وافق المجلس على انفصال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة ليصبح جامعة مستقلة تحت مسمى «جامعة الغردقة»، مع اتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة في هذا الشأن.

اقرأ أيضاًتنسيق الدبلومات الفنية 2024.. الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد المتاحة

موعد ورابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024 «التفاصيل كاملة»

صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يهنئ أوائل الشهادة الثانوية
  • الالتحاق بالجامعات 1 أغسطس.. فتح باب التسجيل لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية
  • حدث في 8 ساعات| نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. وقرارات عاجلة بشأن تنسيق الدبلومات الفنية
  • محافظ أسيوط يُهنئ الطالبة الثالثة على الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • محافظ القليوبية يهنئ الطالبة «مريم» لحصولها على المركز الثاني على مستوي الجمهورية بالثانوية الأزهرية
  • محافظ أسيوط يهنئ الأولى على المحافظة بالشهادة الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يهنئ الطالبة نفيسة محمد الثانية مكرر على الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • مصدر بالتعليم يكشف تفاصيل قائمة الأوائل بالثانوية العامة
  • محافظ إب يفتتح المعرض التشكيلي الثاني لـ”طوفان الأقصى”
  • محافظ مطروح تتيح فرص عمل 314 شاب وفتاة من أبناء المحافظة