أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيًا لتهنئة الطالب "سيلا يسرى حسني" بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والطالبة "رحمة صلاح أحمد" بمدرسة أسيوط التجارية بنات بمناسبة حصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الفنية للعام 2023/2024، مقدمًا التهنئة لهما ولأسرتهما علي تفوقهما متمنيًا لهما دوام التفوق والنجاح.

حيث وجه محافظ أسيوط، الشكر للطالب سيلا والطالبة رحمة، على تفوقهما وتميزهما وما بذلاه من جهد حتى ينالا المركز الأول على مستوى الجمهورية ورفع اسم محافظة أسيوط،

معربًا عن تمنياته لهما ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق وحثهما على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهما المستقبلية كما وجه الشكر والتهنئة لأسرتهما على ما بذلاه من جهود لتحفيز ومساعدتهما على التفوق والنجاح.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة والذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوي الجمهورية فى كافة التخصصات والمجالات، مؤكداً إنه يحرص دائما على تهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

كما أعرب الطالب سيلا والطالبة رحمة عن سعادتهما بتهنئة الوزير المحافظ لهما اليوم مما يمثل دافعًا قويًا لهما لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوائل الثانوية الفنية رحمة سيلا محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

الطالبة الشفاء عبدالوارث الأولى على الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية  

حصلت الطالبة الشفاء عبدالوارث عبدالواحد ابنة مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية الأزهرية شعبة علمى.


وقالت الطالبة الشفاء عبدالوارث فى تصريح خاص للفجر إنها سعيدة باتصال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وغبلاغه بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية الازهرية شعبة علمى

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكرم الثانية مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية
  • محافظ أسيوط يُهنئ الطالبة الثالثة على الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • محافظ القليوبية يهنئ الطالبة «مريم» لحصولها على المركز الثاني على مستوي الجمهورية بالثانوية الأزهرية
  • محافظ أسيوط يهنئ الأولى على المحافظة بالشهادة الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يهنئ الطالبة نفيسة محمد لحصولها على المركز الثاني بالثانوية الأزهرية
  • الأول علي الجمهورية ثانوية أزهرية علمي ل "الفجر":وحينما اخبرني فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر فقدت الوعي وسجدت شكرا لله
  • محافظ الغربية يهنئ الطالبة نفيسة محمد الثانية مكرر على الجمهورية في الثانوية الأزهرية
  • الطالبة الشفاء عبدالوارث الأولى على الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية  
  • محافظ أسيوط يتفقدالمركز التكنولوجي بحى شرق ويتابع إستقبال طلبات التصالح
  • ‏بلينكن يؤكد في اتصال هاتفي مع رئيس إسرائيل أهمية منع تصعيد الصراع بعد هجوم صاروخي استهدف الجولان