تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول إصابة فتاة على يد والدها بسبب شكه فى سلوكها.

وكشف التقرير الطبي للفتاة انها اصيبت بجرح قطعى بالرقبة وارتجاج بالمخ وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا  من مستشفى الوراق، أفاد بوصول فتاة مصابة والحالة العامة سيئة.

وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين أن الفتاة المصابة تُدعى «جنا. س» وتبلغ من العمر 18 عامـًا، وقام والدها بضربها ضربًا مبرحًا بسبب تغيبها عن المنزل وشكه فى سلوكها.
جرى ضبط المتهم وتبين أنه يعمل سائقا ويبلغ من العمر 46 عامًا، بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم «كتر»، وجرى اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال الواقعة. وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا  من مستشفى الوراق، أفاد بوصول فتاة مصابة بجرح قطعي بالرقبة وارتجاج بالمخ وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة سيئة.

وباجراء التحريات حول الواقعة تبين أن الفتاة المصابة تُدعى «جنا. س» وتبلغ من العمر 18 عامـًا، وقام والدها بضربها ضربًا مبرحًا بسبب تغيبها عن المنزل وشكه فى سلوكها.
جرى ضبط المتهم وتبين أنه يعمل سائق ويبلغ من العمر 46 عامًا، بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم «كتر»، وجرى اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن ارتجاج بالمخ في الوراق من العمر

إقرأ أيضاً:

مراهقة تخسر حياتها بسبب سيلفي على تيك توك

دفعت فتاة مراهقة حياتها ثمناً لمحاولة التقاط صورة أعلى أحد الشلالات في ميانمار، من أجل متابعيها الذين يتجاوز عددهم 150 ألف مستخدم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت موي سا ناي، البالغة من العمر 14 عامًا، تتظاهر بالتقاط صور مع أصدقائها لمشاركتها مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي البالغ عددهم 150 ألفًا عندما انزلقت على حجر رطب في شلال سينيوا في جنوب شرق ميانمار.

وجرف التيار السريع الفتاة المراهقة إلى أسفل النهر، حيث علقت بين صخرتين كبيرتين، وفشلت في تحرير نفسها فغرقت عندما غمرتها المياه في مقصد سياحي شهير في بلدة باونج في ولاية مون.

هرع رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث لكنهم واجهوا صعوبة في انتشال جثة المراهقة في الوقت المناسب ليواصلوا محاولاتهم انتشال الجثة لمدة 12 ساعة متواصلة، وقال أحد عمال الإنقاذ مون زاو: "لقد ماتت لأنها لم تتمكن من تفادي الصخرتين لقد حاولنا إنقاذها ولكن محاولاتنا باءت بالفشل قبل تدخل منظمات الإغاثة والمسؤولون."

ونقل المسعفون جثة المراهقة موي إلى مستشفى باونج تاونشيب العام لإجراء فحص ما بعد الوفاة، وفي هذه الأثناء، أصيبت صديقتها التي كانت ترافقها، والتي انزلقت أيضًا أسفل الشلالات، بجروح طفيفة فقط.

يأتي ذلك بعد أن سقطت خبيرة تجميل تبلغ من العمر 39 عامًا من ارتفاع 170 قدمًا أثناء التقاط صورة شخصية  من منصة مشاهدة بانورامية أعلى الجرف في أبريل.

وقال شهود عيان إن إينيسا بولينكو تسلقت حاجزًا ثم تعثرت وسقطت على الشاطئ أدناه، ووصل المسعفون بسرعة إلى مكان الحادث لكنها توفيت في المستشفى بعد سقوطها من نقطة مراقبة جاجري في أبخازيا ذات المناظر الخلابة، وهي منطقة منشقة عن جورجيا، تطل نقطة المراقبة على البحر الأسود.

ضحايا صور السيلفي لهذا العام 

كما غرق طالبان من جامعة دندي بعد سقوطهما في شلال "أثناء محاولتهما التقاط صورة سيلفي، إذ كان جيتندراناث كاروتوري، صاحب الـ 26 عامًا وتشانهاكيا بوليسيتي ذا الـ22 عاما يلتقطان صورا عند شلال لين أوف تومل بالقرب من بلير أثول، عندما انزلقا وسقطا في النهر أدناه، وبحسب ما ورد، جرفتهم المياه بعد ذلك، لتعثر أجهزة الإنقاذ الإسكتلندية على جثتنهما فيما بعد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي اقترحت فيه أبحاث جديدة أن التقاط صور شخصية يجب اعتباره "مشكلة صحية وعقلية" .

 

قام أكاديميون في أستراليا بتحليل الأوراق العلمية والتقارير الإعلامية حول الإصابات أو الوفيات الناجمة عن صور السيلفي في جميع أنحاء العالم منذ عام 2008، حيث وجدوا أن ما يقرب من 400 حالة تم الإبلاغ عنها على مدى الأعوام الثلاثة عشر التي شملتها الدراسة.

 

وكان الضحايا في الغالب من السائحات في أوائل العشرينيات من العمر، وكان السقوط والغرق أثناء التقاط الصور من الأسباب الرئيسية للوفاة.

 

وأكد الباحثون على أهمية توعية الجمهور بالمخاطر التي تشكلها صور السيلفي - حيث يُقدر عدد الصور الشخصية التي تُلتقط حول العالم بنحو 92 مليون صورة يومياً - وحثوا تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي على تثبيت برامج تحذر الناس من المخاطر أثناء ذهابهم لالتقاط صور شخصية.

مقالات مشابهة

  • «كانت بتنشر الغسيل».. التصريح بدفن سيدة سقطت من الطابق الخامس في الجيزة
  • خدرهم بالعصير وذبـ ـحهم.. التقرير الطبي لضحايا مذبحة حلابة بالقليوبية.. يكشف تفاصيل صادمة
  • يقتل أبناءه الأربعة بعد ترك زوجته المنزل
  • استجابة لـ "الوفد".. رجل الأعمال محمد أحمد فؤاد يتبرع بـ 1000 جنيه شهريا للطفلة مريم
  • بجريمة بشعة.. أب يقتل أبنائه الاربعة
  • اعترافات مثيرة لقاتل شقيقته في الفيوم عقب تسليم نفسه للشرطة
  • مراهقة تخسر حياتها بسبب سيلفي على تيك توك
  • قاتل شقيقته بالفيوم يعترف: سوء سلوكها وهروبها دفعني لارتكاب الجريمة
  • فتاة توثق لحظة التحرش بها داخل حافلة.. فيديو
  • كشفه الـ «فيسبوك».. شاب يعتدي على فتاة داخل أتوبيس بالقاهرة