كتب- حسن مرسي:

كشفت الدكتورة أماني الشريف، أستاذ المناعة والميكروبيولوجي بجامعة الأزهر الشريف، فوائد كبيرة للتين الشوكى، لافتة إلى أن الله عندما يخلق أى نبات ويكون لها ثمرة تظهر فى وقت معين من السنة يكون لها فوائد عظيمة.

وأوضحت أستاذ المناعة والميكروبيولوجي بجامعة الأزهر الشريف، خلال حوارها مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "التين الشوكى أفضل علاج للغضاريف، والجسم كله، لما فيه من كولاجين وزيوت الغضاريف، وفيتامين c، بكميات كبيرة".

وتابعت: "العرق الكثير فى الصيف، لابد أن يتم تناول مياه كثيرة وعناصر غذائية تحتوى على فيتامين c، مثل التين الشوكى، ليخرج الأملاح المتركزة فى الجسم وتظهر فى أعراض شكشكة فى القدم".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير هدير عبدالرازق أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتورة أماني الشريف جامعة الأزهر التين الشوكى فوائد التين الشوكي

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، تعلن مشيخة الأزهر الشريف نتيجة امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية 2024 في هذا التوقيت بعد أن تواردت عدد من الأنباء التي تؤكد أن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024 على مستوى الجمهورية سيتم إعلانها رسميًا ومنحها من قبل مشيخة الأزهر الشريف، استعدادًا لذلك، حيث وضحت ان أعمال التصيح تمت على أكمل وجه، كما وضحت الرابط الرسمي للاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

ويستعد قطاع المعاهد الأزهرية، لإعلان موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2023-2024 ، حيث من المتوقع عقد مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر يوم الأربعاء القادم عقب اعتماد النتيجة للإعلان عن تفاصيل النتيجة من أوائل الثانوية ونسب النجاح وخطوات التظلمات .

وكان قد أنتهت جميع مراكز تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، من عمليات التصحيح، وبدأت أعمال الرصد والمراجعة والتى باتت فى آخر مراحلها.

وتم تصحيح أوراق الامتحانات فى 16 مركزا على مستوى الجمهورية، وهى (القاهرة - القليوبية - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - الجيزة - الفيوم - بنى سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر).

للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس.. من هنا

للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس.. من هنا

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمى 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبى 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالى عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

إعلان نتيجة الثالث الثانوي الازهري 2024

تم تداول العديد من التصريحات من قبل مشيخة الأزهر الشريف التي تؤكد ب؟أنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024 الدور الاول يوم الاربعاء الموافق 31 يوليو الجاري، حيث سيتم إجراء مؤتمر صحفي لاعلان النتائج، وأيضا نشر أسماء أوائل الشهادة الثانوية الازهرية للشعبتين العلمية والأدبية، مع التنويه بأن النتائج سوف تكون متاحة في المعاهد عقب إعلانها على شبكة الانترنت.

مقالات مشابهة

  • مصرع أحمد العشيري أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم في حادث دهس
  • مصرع أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم في حادث سيارة بالفيوم
  • . برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان يسلم 20 طنا من الأدوية الأساسية ووسائل التشخيص والإمدادات لضمان استمرار علاج فيروس نقص المناعة البشرية والسل
  • حقيقة صور أوائل الثانوية الأزهرية 2024 مع شيخ الأزهر
  • رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية
  • التيار: نُثمّن بيان الأزهر الشريف
  • أستاذ مالية بجامعة عدن لـ "الفجر" قرار تحرير أسعار الصرف كان كارثيا والواقع أثبت عدم جدواه
  • أستاذ المناخ: المناطق المدراية والاستوائية الأكثر عرضة للتغيرات المناخية (فيديو)
  • الشجرة المعجزة.. ما هي فوائد شاي المورينجا؟
  • التين الشوكي.. ثروة اليمن المهدورة