يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق إيرادات أمس الأربعاء بلغت مليون و477 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف ولاد رزق سيد رجب محمد لطفي طارق العريان كريم قاسم فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية الموزع السينمائي محمود الدفراوي ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يحقق نجاحاً كبيراً في السعودية.. عرض جديد مكتمل العدد لـ”السندباد”

متابعة بتجـــرد: ما زال النجم كريم عبد العزيز، يحقق الأرقام القياسية في أعماله الفنية والتي كان آخرها مسرحية “السندباد” والتي حقق بها رقمًا قياسيًا جديدًا وذلك بعد عرضها في مدينة “أبها”، وجاء ذلك بعد نجاحاته الساحقة للمسرحية في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، عقب عرضها بساعات قليلة.

كما رفعت مسرحية “السندباد” ليلة عرضها في “أبها” شعار “كامل العدد”، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

في سياق آخر يتم عرض مسرحية “السندباد” لـ كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 حتى 10 آب (أغسطس) المقبل، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن مسرحية «السندباد» من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، ويزو، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

main 2024-07-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادات بالسينما
  • 240 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في 7 أسابيع
  • كريم عبد العزيز يحقق نجاحاً كبيراً في السعودية.. عرض جديد مكتمل العدد لـ”السندباد”
  • عمرو سلامة يطلق 4 إخوات من فيلم ولاد رزق 3 .. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق نصف مليون جنيه بالسينمات.. أمس
  • "ولاد رزق 3" يحافظ على تصدره المركز الثاني في شباك التذاكر
  • إيرادات الأفلام.. «x مراتي» يحقق 2 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تعرف على إيرادات x مراتي أمس الأحد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم "ولاد رزق 3" ينافس "إكس مراتي" في شباك الإيرادات