يواجه داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عقوبة الإيقاف لمدة طويلة وذلك بعد دخوله في مشاجرة مع الجماهير في المدرجات عقب خسارة منتخب بلاده أوروجواي أمام كولومبيا في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن نونيز كان ضمن لاعبي أوروجواي الذين دخلوا المدرجات بعد نهاية المباراة في شارلوت ويبدو أنهم شاركوا في مشاجرة مع الجماهير التي ترتدي القميص الأصفر لمنتخب كولومبيا.

وجاء رد الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم، من خلال بيان قال فيه: «ندين بشدة أحداث العنف المؤثرة على كرة القدم، يرتكز عملنا على الاقتناع بأن كرة القدم توحدنا من خلال القيم الإيجابية».

وأضاف: «لا مكان للعنف داخل أو خارج الملعب، ندعو الجميع في الأيام المتبقية من البطولة إلى تركيز شغفهم على تشجيع فرقهم وإقامة حفل يظل محفورا في الذاكرة».

من جانبه، لم يعلق نادي ليفربول بعد على الأمر، ويعمل النادي حاليا على للتوصل إلى الحقائق، ومن المعروف أن قيادة النادي تعتزم التواصل مع نونيز بمجرد أن يسمح بذلك فارق التوقيت مع الولايات المتحدة.

كما سيتواصل ليفربول مع اتحاد أوروجواي لكرة القدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوروجواي الأوروغواي كولومبيا كولومبيا منتخب مشاجرة نونيز منتخب الاوروغواي منتخب كولومبيا نونيز

إقرأ أيضاً:

خلال مشاركته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.. صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي

صعد فريق جامعة طنطا لكرة القدم، المشارك بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار (العالم علمين) للمربع الذهبي، وذلك في إطار مشاركة الجامعات المصرية بالمهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وجامعة طنطا وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك خلال الفترة من 29 / 7/ 2024 حتى 31/7/2024.

أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة في الأنشطة الطلابية، لدورها في دعم وبناء شخصياتهم وتنمية درجة الوعي لديهم، مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان تتضمن العديد من الأنشطة، والمسابقات الرياضية، والفنية، والاجتماعية، وقام طلاب الجامعة المشاركين في المهرجان في مجال الفنون التشكيلية بإظهار مهاراتهم وموهبتهم الفنية في الرسم، والتصميم الابتكاري، والأشغال الفنية.

أضاف الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تحرص على توفير كافة أشكال الدعم لطلابها المشاركين في الفاعليات، مؤكداً ان الجامعة تشارك بفريق طلابي متميز يضم 12 طالبا وطالبة للمشاركة في أنشطة في الفنون التشكيلية، والأنشطة الرياضية والموسيقة والأشغال الفنية والتطوير والتصميم وكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • توقيف متهمين إثر مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بـ” مارشي” الرويبة
  • خلال مشاركته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.. صعود فريق جامعة طنطا لكرة القدم إلى المربع الذهبي
  • مدرب أوروجواي السابق: ندمان على عدم تدريب الأهلي.. وهذا أكثر لاعب مصري أتمنى تدريبه
  • النصر يوافق على إعارة العليوة للاتفاق
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يواصل تحضيراته في مدينة مصراتة استعدادا للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في أوزباكستان سبتمبر القادم.
  • لقجع خلال تقديم الترشيح المشترك إلى الفيفا: سنجعل جميع الأفارقة يشعرون بالفخر
  • أخضر السلة للشباب يواجه نظيره العماني في افتتاح البطولة الخليجية
  • أولمبياد باريس 2024.. كولومبيا تهزم نيوزيلندا بهدفين في كرة القدم النسائية