مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا لايف في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر للدوري المصري الممتاز، يتواجه فريق طلائع الجيش بملعبه مع الزمالك، والتي ستقام يوم الخميس 11 يوليو، بداية من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. الطلائع الجيش يعيش فترة صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 29 مباراة، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق 12 نقطة.

الفريق يدخل المباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية ويواجه تحدياً كبيراً في الحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز. مع بقاء خمس مباريات قبل نهاية الموسم، تظل فرص البقاء قائمة نظرياً، ولكنها تتطلب تحقيق نتائج إيجابية وتفادي المباريات المهمة.

مع ذلك، يتعين على طلائع الجيش العمل بجدية لتحسين أدائه وتجنب الخسائر، خاصة في مواجهة مثل هذه ضد الزمالك الذي يسعى لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في المنافسة على الألقاب. المباراة تعد اختباراً صعباً لقدرة الفريق على التعامل مع الضغوط وتحقيق الأداء المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية.

بالنظر إلى الفارق الحالي بين طلائع الجيش والمنطقة المهددة بالهبوط، فإن تفادي الخسائر وتحقيق النقاط في المباريات القادمة يعد أمراً حيوياً لحظوظهم في البقاء في دوري الأضواء. تبقى الأمور مفتوحة نظرياً، ولكن يجب على الفريق إظهار قدراته الحقيقية والتركيز الكامل لاستغلال كل فرصة ممكنة لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية.

يلا شوت بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش

رغم أن فريق طلائع الجيش يواجه صعوبات كبيرة في الموسم الحالي، إذ لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، فإنه ما زال يحتفظ ببعض الآمال في البقاء في دوري الأضواء. الفريق يحتل حاليًا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 29 مباراة، ورغم أن الفارق عن منطقة الهبوط يبلغ حاليًا 12 نقطة، إلا أن الأمور ليست سهلة وتتطلب جهوداً كبيرة لتجنب الهبوط.

الغيش يواجه تحديات عديدة، حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاث مرات في آخر خمس مباريات، ويعاني من فارق أهداف سلبي حاليًا. على الرغم من ذلك، يتبقى خمس جولات قبل نهاية الموسم، مما يعني أن لديهم فرصة لتعديل وضعهم إذا تمكنوا من تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية.


اضغط هنا لمشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

من ناحية أخرى، يواصل الزمالك مسيرته في الدوري بأداء جيد، حيث يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة من 24 مباراة. الفريق فاز في 12 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 7 مباريات، ولديه فارق إيجابي في أهدافه. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الزمالك خمس مباريات مؤجلة، مما يمنحه فرصة كبيرة للارتقاء في جدول الترتيب والتنافس على المراكز الأعلى.

الفرق بين الزمالك والمراكز الثلاثة الأولى في الدوري حاليًا عشر نقاط، وهو فارق يعكس جودة الأداء الذي قدمه الفريق هذا الموسم. إذا نجح الزمالك في تحقيق الانتصارات في المباريات المؤجلة، فسيكون قادرًا على المنافسة بقوة على البطولة.

من المهم أن يعمل الغيش على تحسين أدائه والتركيز على تحقيق النقاط في المباريات المتبقية لتجنب الهبوط، في حين يسعى الزمالك للاستفادة من فرصة النقاط الثلاث للتقدم في الترتيب وتعزيز موقعه في المنافسة على الألقاب.

كورة لايف بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك يقدم حاليا مستوى جيد للغاية ويثبت أنه قادر على التمسك بالمركز الثالث، ففي مبارياته الخمس السابقة فاز ثلاث مرات وتعادل مرة وخسر مرة، وبالمناسبة الزمالك لديه أداء دفاعي جيد للغاية حيث استقبل 25 هدفا في 24 مباراة وهو ثالث أفضل دفاع في الدوري المصري الممتاز، ويبلغ فارق الأهداف فاز الزمالك على الغش بهدفين دون رد في آخر مواجهة بين الفريقين.ولم تنتهِ أي من المباريات السبع الأخيرة بينهما بالتعادل.لم يحقق فريق تالا الجيش أي فوز في 6 مباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك منتخب الزمالك منتخب طلائع الجيش الزمالك ضد طلائع الجيش مشاهدة مباراة الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مشاهدة مباراة طلائع الجيش اليوم كأس الأمم الإفريقية كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل الزمالك تشكيل طلائع الجيش قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الزمالك امام طلائع الجيش الزمالك كأس أمم أفريقيا الزمالك لايف الزمالك مباشر الزمالك مباشر اليوم الزمالك وطلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش مباشر بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة مباراة الزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش مباراة الزمالك مباشر مشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر موعد مباراة الزمالك الزمالک وطلائع الجیش فی المباریات طلائع الجیش خمس مباریات فی الدوری بث مباشر یلا شوت حالی ا

إقرأ أيضاً:

3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية

يترقب عشاق الكرة المصرية اليوم في كل مكان، مواعيد انطلاق 3 مباريات من بطولة الدوري الممتاز، البداية عندما يلتقي بلدية المحلة منافسه الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك المباراة الأولي لبلدية المحلة تحت قيادة المدير الفني محمد مكي الذي جاء بديلا للمدرب أحمد كشري بعدما اعتذر عن الاستمرار مع الفريق.

بلدية المحلة ضد الإسماعيلي

ويخوض بلدية المحلة المباراة وليس أمامه سوا تحقيق الثلاث نقاط من أجل أحياء أمل الفريق في البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلي دوري المحترفين.

ويأمل الإسماعيلي هو الأخر في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة لتعزيز موقف الفريق في جدول الترتيب والابتعاد عن دائرة الهبوط وتنطلق صافرة لقاء بلدية المحلة والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب برج العرب في الجولة 32 من الدوري الممتاز.

بيراميدز ضد فاركو

وفي المباراة الثانية، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مواجهة قوية عندما يلتقي فاركو، في التاسعة من مساء الثلاثاء على ستاد حرس الحدود في الجولة ذاتها من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 69 نقطة، حيث خاض السماوي 30 مباراة، فاز خلالهم في 21 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 52 هدفًا واستقبلت شباكهم 22.

طلائع الجيش ضد الداخلية

ويحل فريق طلائع الجيش ضيفًا على الداخلية في تمام الخامسة والنصف مساءً مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة طلائع الجيش والداخلية تحصيل حاصل، حيث ضمن الأول البقاء بالدوري أمام الداخلية فتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 11 بجدول المسابقة برصيد 36 نقطة، حصدها بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز الطلائع في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 11 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الطلائع 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 34.

ويتذيل فريق الداخلية جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، حصدها بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 18 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الداخلية 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 41.

مقالات مشابهة

  • لعبة العراق .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والمغرب يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • البث المباشر مشاهدة مباراة العراق والمغرب يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت لعبة العراق مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة العراق والمغرب يلا شوت في الجولة الأخيرة أولمبياد باريس
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب والعراق يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر واسبانيا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الفراعنة مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا اليوم بث مباشر في أولمبياد باريس
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس
  • 3 مباريات في الدوري الممتاز اليوم.. أبرزها الإسماعيلي والبلدية
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم