تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه لن يعلق مطلقاً خلال الوقت الحالي فيما يخص القضية التي قامت برفعها موكلته ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، وما يثار حول إمكانية التصالح .

وأضاف في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أنه يتحفظ أيضاً على التعليق فيما يخص التحقيقات التي أجريت أمس مع الثنائي “شيرين وحسام”، وذلك حفاظاَ على مصلحة موكلته ، مشيراً إلى أنه لم يدل بأي تصريحات خلال الاونة الاخيرة ، حيث فوجئ بكلام منسوب إليه وهذا لم يحدث مطلقاً .

 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد أمرت أمس “الأربعاء” بصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من سراي نيابة التجمع ،  بعد سماع أقوالهما في واقعة اتهام طليق شيرين حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب ، مما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ضرب شيرين عبد الوهاب محامي شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

حسام بدراوي: التعليم أهم ملف حاليًا.. والدولة تصرف 4 آلاف جنيه على الطالب سنويا (فيديو)

أكد الدكتور حسام بدراوي، السياسي والمفكر، أن التعليم أهم ملف يجب العمل عليه حاليا، مشيرا إلى أن التعليم هو الخيار التنموي الأول الذي يحتاج مزيدا من الإنفاق.

حسام بدراوي: ثورة يوليو اهتمت بالفقراء والطبقة المتوسطة ولكنها انتهت بحكم ديكتاتوري حسام بدراوي: "احنا مش فقراء.. مصر بلد غني جدا"

وأضاف "بدراوي"، خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن هناك عددا من الجمعيات التي تبني مدارس وتسلمها للدولة كل 7 شهور، منوها أنه تم تنفيذ بناء 30 مدرسة خلال 10 سنوات، زيادة على تدريب نحو 45 ألف معلم.

رؤية مصر 2030

وتابع "يجب إشراك وزارات ومؤسسات مجتمع مدني والقطاع الخاص في بناء وتأسيس مدارس وجامعات، والدولة تصرف 4 آلاف جنيه على الطالب سنويا وهذا الرقم قليل بالنسبة للمقارنة بدول أخرى".

وأكمل "رؤية مصر 2030 لها 5 جوانب تحتاج وسائل تنفيذ وموازنة وإتاحة وعدم تمييز وتنفيذ وتقييم، وحتى الآن رؤية مصر 2030 لم تنفذ، الرقمنة وإدخال الذكاء الاصطناعي وحوكمة الإدارة أمور ضرورية في العملية التعليمية".

مقالات مشابهة

  • العراق بالمراتب الأخيرة عالميًا وعربيًا في قائمة الدول الأكثر نظافة
  • مدبولي: الدولة تواصل دعم السولار بنسبة كبيرة حرصا على مصلحة المواطنين
  • سحر رامي تروي اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام.. فيديو
  • شيرين عبد الوهاب تخرج من عزلتها بالقرآن.. عودة مفاجئة لـ"إكس" بعد الصفعة الأخيرة (شاهد)
  • بـ«آية قرآنية».. عودة شيرين عبدالوهاب
  • شبانة: زيزو لم يرتكب خطأ فادح.. والأهلي سيندم على النني
  • حسام بدراوي: إقامة دولة فلسطينية يجب أن تكون نابعة من الشعب وليس حماس
  • حسام بدراوي: 4 آلاف جنيه حجم ما تنفقه الدولة على الطالب سنويا
  • حسام بدراوي: التعليم أهم ملف حاليًا.. والدولة تصرف 4 آلاف جنيه على الطالب سنويا (فيديو)
  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها من جديد