حذر برنامج الأغذية العالمي، اليوم الخميس 11 تموز 2024، من أن انهيار نظام الصحة والافتقار للوسائل المستدامة للحصول على غذاء يعرض حياة عدد لا يحصى من أطفال قطاع غزة للخطر.

وفي منشور ومقطع مصور نشره على منصة إكس، سلط البرنامج الأممي الضوء على فقدان سيدة فلسطينية تدعى شيماء ابنها بغزة بشكل مأساوي بسبب سوء التغذية.

وقال برنامج الأغذية العالمي إن "فقدان ابن السيدة شيماء كان يمكن تفاديه تمامًا".

وشدد أن "انهيار نظام الصحة العامة والافتقار إلى الوسائل المستدامة للحصول على الغذاء يعرض حياة عدد لا يحصى من أطفال قطاع غزة للخطر".

واختتم البرنامج الأممي بالقول لقد "حان الوقت لوقف فوري لإطلاق النار".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

برنامج حول "إدارة التحول المؤسسي الرقمي" في البريمي

 

 

البريمي - ناصر العبري

نظمت محافظة البريمي -ممثلةً بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية- وبالتعاون مع أكاديمية (PROMINDS HUB)، برنامجاً تدريبياً بعنوان "إدارة التحول المؤسسي والرقمي للقطاع الحكومي"، وذلك بقاعة التدريب بمنتجع السلام جراند، ويستمر حتى 31 يوليو الجاري، وبمشاركة 15 عضوا من أعضاء فريق برنامج التحول الرقمي بـمحافظة البريمي.

ويهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لإدارة التحول المؤسسي والرقمي للقطاع الحكومي، وإكساب المشاركين القدرة على فهم وتحليل التحديات والفرص التي تشكلها الثروة الرقمية على القطاع الحكومي.

وقال سليمان البحري مدرب معتمد من مركز برومانديس ومقدم البرنامج: "إن البرنامج يتضمن عددا من ورش العمل التفاعلية وتدريبات مكثفة على مدى خمسة أيام، سيتناول خلالها تصحيح مفاهيم إدارة التحول و توضيح أنواع التحول المؤسسي والرقمي وأهميتهما في تطوير المؤسسات الحكومية، وربط التحول الرقمي والمؤسسي بأهداف رؤية عمان 2040 لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار الاقتصادي.

فيما أوضح أسعد الهنائي رئيس قسم تنمية الموارد البشرية بالتكليف، أن هذا النوع من التدريب يعد خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتحول الرقمي في محافظة البريمي، والذي يهدف لتعزيز الابتكار والكفاءة في العمل الحكومي، مضيفا: يسهم البرنامج في إيجاد بيئة عمل رقمية متطورة تسهل التواصل والتفاعل بين مختلف الجهات الحكومية، مما يعزز من جودة الخدمات المقدمة للجمهور ويضمن تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • معهد تكنولوجيا المعلومات يُطلق برنامج تكنولوجيا المعلومات لممارسي القانون
  • برنامج زمالة لتطوير الأكاديميين في «هيريوت وات دبي»
  • رابط تسجيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في قطاع غزة
  • رابط المساعدات الإنسانية من برنامج الأغذية العالمي
  • ضبط 25 طن مخللات فاسدة داخل مصنع بدون ترخيص بالشرقية
  • مؤسسة الضمان الاجتماعي تطلق برنامج (استدامة ++)
  • خوفًا من استهدافه.. اليونسكو تدرج ديرًا مسيحيًا قديمًا في غزة بقائمة التراث العالمي المعرض للخطر
  • "رواد" من بنك ظفار يعزز مهارات الشباب العماني في القطاع المصرفي
  • برنامج حول "إدارة التحول المؤسسي الرقمي" في البريمي
  • المؤشر العالمي للفتوى يحذر من تحييد الأخلاق في التعامل مع تطورات العصر