كرمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، اليوم، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 كما هنأت أولياء أمورهم ومعلميهم على ما حققه الطلبة من ريادة وتفوق ملهمين.
جاء ذلك خلال استقبال المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، لأوائل الثانوية في مقر المؤسسة بدبي، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التربوية.


وأكد القاسم، خلال حديثه مع الطلبة، أهمية مواصلة مراحل تعليمهم القادمة بمزيد من الجد والاجتهاد والشغف، ليحققوا نجاحات وإنجازات تفخر بها دولة الإمارات التي سخرت الإمكانيات كافة لتطور وريادة أجيال الإمارات وتقدمهم باعتبارهم رهان الحاضر وأمل المستقبل.
وقالت حصة رشيد، المديرة التنفيذية لقطاع التطوير المدرسي بالإنابة في مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي "اليوم، نحصد نتاج تميز أبنائنا الطلبة، حيث تتواصل المؤسسة بشكل مستمر مع القطاع الخاص، داخليا وخارجيا، لضمان مسار تعليمي واضح لأبنائنا الطلبة"، مشيرة إلى أن المؤسسة لديها برامج كثيرة تدعم تنمية المهارات الطلابية وتشمل جميع المراحل الدراسية.
وأعرب أوائل الثانوية العامة عن عميق شكرهم للقيادة الرشيدة التي وفرت لهم كافة شروط تميزهم طوال مسيرتهم التعليمية، واستعرضوا خلال اللقاء خططهم لمرحلة التعليم الجامعي وطموحاتهم في هذا المجال.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: نفخر بالشباب القادر على صناعة التميز "تعليم" تعزز منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تكريم أوائل الثانوية الإمارات للتعلیم المدرسی

إقرأ أيضاً:

مؤسسة النفط تطلع على مشاريع ومستهدفات شركة “رأس لانوف” للعام 2025

ليبيا – ناقشت الإدارات الفنية والمالية بالمؤسسة خلال اجتماعاً فنياً مع شركة ” رأس لانوف ” لتصنيع النفط والغاز تم عقده اليوم الأحد بالمجمع الصناعي ؛ النشاط العام للشركة للعام الجاري 2024، والمشاريع المستقبلية وخطة الإنتاج للعام 2025.

وشارك في الاجتماع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للمؤسسة من جانب المؤسسة كل من مدراء إدارات الصناعات النفطية والتفتيش والقياس وحسابات التسويق والميزانيات والتدريب والتخطيط ولفيف من المختصين ، وممثلين عن مركز بحوث النفط.

فيما شارك من جانب شركة “رأس لانوف” كل من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء الإدارات المعنية.

وأشاد المشاركين بالاجتماع من طرف المؤسسة بالدور الريادي لشركة “رأس لانوف ” في سّد الاحتياجات المحلية من منتج البولي إيثيلين ذي الجودة العالية.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تناقش مشاريع سرت المستقبلية ومستهدفاتها للعام 2025
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي مديرة مؤسسة «دروسوس»
  • وزيرة التضامن تبحث سبل التعاون مع مؤسسة دروسوس فى تنفيذ مشروعات تنموية
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُشارك في الندوة الدولية “تقدير المعلمين: نحو عقد اجتماعي جديد للتعليم”
  • مؤسسة النفط تطلع على مشاريع ومستهدفات شركة “رأس لانوف” للعام 2025
  • بحث آلية تمويل وجمع التبرعات لـ"أثر" الوقفية
  • جامعة عمران تكرم أوائل طلاب كلية الطب
  • قداس إلهي في كنيسة المسيح الفادي بفلسطين لدعم طلبة الثانوية العامة
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تحصد الجائزة التشريفية لفئة التميز التشغيلي من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة