وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1،200 سلة غذائية في إقليم البحيرة بجمهورية تشاد، استفاد منها 7،200 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بجمهورية تشاد للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شعوب الملك سلمان مشاريع سلة غذائية مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان حول حول العالم الفئات الأكثر احتياج إغاثية مركز الملك الملك سلمان للإغاثة يوزع

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية وتقديم العلاج الطبيعي في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية، والمقام خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 4 أغسطس 2024م، بمشاركة 12 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية، وذلك ضمن برنامج حياة التطوعي السعودي لمساعدة منكوبي الزلازل في سوريا وتركيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بتقديم 235 جلسة علاجية، وتركيب 12 طرفًا صناعياً، إلى جانب تركيب 28 جبيرة تقويمية مصنعة.مكافحة العمى في جمهورية غينيااختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة كوناكري بجمهورية غينيا، والذي نُفذ خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو 2024م، بمشاركة عدد من المتطوعين من مختلف التخصصات الطبية. وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 6.500 مريض، وتوزيع 1.100 نظارة طبية، وتنفيذ 465 عملية جراحية لإزالة الماء الأبيض تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.
أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبياابتداءً من 1 أغسطس.. بدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبنغلاديشويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروعًا لتركيب الأطراف الصناعية بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 510 سلال غذائية في ولاية القضارف بالسودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يدشّن مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات غذائية طارئة بالمهرة ويواصل مشروع المدينة الطبية والتعليمية ”صور”
  • إثيوبيا تخطط لتعويم عملتها في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 250 سلة غذائية في مديريتي خنفر وزنجبار بمحافظة أبين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية في ولاية البحر الأحمر بالسودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية في ولاية البحر الأحمر بالسودان