استقبل مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي في مكتبه في أزهر البقاع، وفدا من حركة "الناصريين المستقلين – المرابطون" برئاسة أمين الهيئة القيادية في الحركة العميد مصطفى حمدان.
وقال حمدان على الاثر: "ان الموقف الذي اتخذه مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي، يعبّر عن تاريخ الأمة جمعاء في صراعها ضد المجرمين اليهود، ويمثلنا بالشكل والمضمون، وهو نابع من وجدانه وعقله، يمثل مستوى آلام الأمة وآمال شبابنا، وقضيتنا المركزية فلسطين".


واضاف: "ما يحصل في فلسطين رغم كل الخسائر، والدماء الطاهرة، هو عنوان بالتقدّم إلى الأمام والمستقبل، ونحن كناصريين قوميين عرب وكمرابطون وكوطنيين لبنانيين نقدّر هذه اللفتة الكريمة منكم يا سماحة المفتي، وهي رمزية متواصلة ستنطبع في وجدان وعقل الشباب اليوم، رغم كل محاولات الغرب بدفع أولادنا للتلهي عن هذه القضية الأساسية وهي تحرير فلسطين كل فلسطين".
وتابع: "هذا يؤكد المؤكد أن المؤسسة الدينية بخير، ونحن نتعلم من هذه العمائم الجليلة، وما نقوم به إرضاء لرب العالمين وأمتنا، حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من جليلها إلى نقبها، ومن بحرها إلى نهرها، والقدس عاصمة السماء على الأرض، وسنقيم الصلاة فيها محررة قريباً بإذن الله".
من جهته، قال الغزاوي: "القضية الفلسطينية هي في معتقداتنا ووجدانياتنا، ونحن كدار الفتوى جزء من كينونة هذه الدولة، وهي حريصة على كل لبنان وجنوبه وشماله وجبله وبقاعه، وعلى العاصمة بيروت".
واضاف: "إننا أصحاب القضية وأصحاب الحق وأصحاب هذه الأرض وثابتون فيها، لذلك من الطبيعي أن يُقال للعدو الاسرائيلي إن أتيت إلينا لن نقف مكتوفي الأيدي ولن نرش عليك الورد، بل سنواجهك وعليك الخروج من أرضنا. وهذا الموقف يعبّر عن سماحة المفتي ودار الإفتاء، ونحن بعمائمنا لا نتمحور ولسنا تابعين لأحد، نحن تابعون لشريعتنا، ونخاطب الناس لنثبت في أرضنا حتى نحميها ونحمي أمتنا بخطابنا". (الوكالة الوطمية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تحرير 83 مخالفة تموينية بمحافظة أسيوط

نجحت مديرية التموين بأسيوط اليوم  برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بناء على توجيهات اللواء دكتور هشام أبو النصر فى تحرير عدد 83 مخالفة تموينية خلال حملة على الأسواق والمخابز .


واسفرت الحملات عن الاتي:-

تحرير عدد 66 محضر للمخابز البلدية مابين محاضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافه وعدم وجود لوحة بيانات اعلانيه وتوقف جزئي وعدم وجود ميزان والتصرف فى كميات من الدقيق المدعم وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

وكما حررت  عدد 17 محضر مابين عدم  الاعلان عن الاسعار و محاضر غلق تجار تموينيين، محاضر سجائر ازيد من السعر 
غلق محطة وقود.

وحررت المحاضر اللازمة وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات. 

IMG-20240728-WA0015

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. رمزًا للصمود والمقاومة
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • مقتدى الصدر يعلق : دماء اسماعيل هنية وقود تحرير فلسطين
  • ندوة بآداب عين شمس تناقش السياسات السكانية فى مصر
  • تحرير 44 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • وزير الأوقاف: القضية الفلسطينية ستظل قضيتنا الكبرى وسنبقى داعمين لأشقائنا في فلسطين
  • كتائب القسام إلى حزب الله .. هذه مدرعات غالانت وستكملون المهمة / فيديو
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • بقناصة «الغول».. القسام تجهز على جنديين تابعين للاحتلال
  • تحرير 83 مخالفة تموينية بمحافظة أسيوط