قام أحد رجال الشرطة بالبرازيل بإطلاق رصاصة مطاطية، على حارس مرمى فريق جريميو أنابوليس البرازيلي، رامون سوزا، عقب مباراة الفريق في دوري القسم الثاني المحلي "جويانو".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الواقعة جرت خلال مباراة بين فريقي غريمو إسبورتيفو أنابوليس وسينترو أويستي، حيث وقع شجار جعل رجال الأمن يدخلون إلى أرضية الملعب، وحدث حوار بين أحد أفراد الأمن الذي كان يمسك بسلاحه من جانب، وأحد لاعبي الفريقين من ناحية أخرى.



وأصدر نادي جريميو بيانا على منصات التواصل الاجتماعي ندد خلاله الحادث بالواقعة وأعلن عن نيته اتخاذ تدابير لضمان معاقبة الشخص المسؤول.

وجاء في البيان: "النادي يندد بالحدث المؤسف والسخيف والمثير للاشمئزاز، في ملعب جوناس دوارتي، ليلة الأربعاء".


وتابع: "بعد نهاية المباراة ضد سنترو أويستي، أصيب حارس مرمى فريقنا رامون سوزا برصاصة مطاطية أطلقها ضابط شرطة".

وأكمل: "عمل فظيع وغير معقول وإجرامي من قبل شخص يجب أن يقدر ويؤمن سلامة الأشخاص الذين كانوا هناك في ملعب جوناس دوارتي".

حارس مرمى نادي جريميو أنابوليس البرازيلي لكرة القدم يتلقى رصاصة مطاطية على ركبته عند محاولة ضابط شرطة إنهاء خلاف على أرض الملعب#الشرق #الشرق_للأخبار pic.twitter.com/KfjZsyQnQh — Asharq News الشرق للأخبار (@AsharqNews) July 11, 2024
انتشرت الصور بسرعة بعد مشاركتها عبر الإنترنت والتي ظهر فيها رامون سوزا، وهو يصرخ من الألم وعرج بعيدا وهو يتألم، وأظهرت الصور اللاعب ملقى على أرض الملعب وساقه ملفوفة ومغطاة بالدماء، بينما قام أحد أفراد الطاقم الطبي بإجراء الإسعافات الأولية قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

A police officer simply shot a goalkeeper (rubber bullet) during confusion in the game between Grêmio Anápolis and Centro Oeste, in the 2nd division of the Campeonato Goiano. ???????? pic.twitter.com/yBKdYHKwm7 — Juxcallme Johnny Senior????️ (@Johnnysenior__) July 11, 2024



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الشرطة البرازيلي البرازيل الشرطة اطلاق رصاصة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مذبحة في العراق.. مسلح ينهي حياة أفراد من عائلته في الشارع (شاهد)

شهد العراق جريمة مروعة، راح ضحيتها 8 أشخاص، بعد أن أقدم رجل على إطلاق النار على الأهالي أثناء سيره في منطقة العنكور شرقي محافظة الأنبار.

ووثق كاميرات المراقبة مقاطع فيديو للحظة قيام شخص مسلح بإطلاق النار على الجالسين في أحد الشوارع على الرصيف ليسقط أحد الأشخاص قتيلا على الفور.

كما وثق الفيديو دخول الشخص الذي يحمل السلاح أحد المحال التجارية ليطلق النار بشكل عشوائي على 4 أشخاص من المتسوقين، ليسقط منهم اثنان على الأرض، دون معرفة دوافعه.

(محتوى حساس)

مجزرة في محافظة الأنبار العراقية بعد قيام شخص دون سبب معروف بأخذ سلاح رشاش وإطلاق الرصاص على الناس في الشوارع وداخل المحلات أيضاً.

حتى الآن وصل ضحاياه إلى 8وفيات بينهم نساء والعديد من الجرحى.

آخر الأخبار تقول بأن الأمن تمكنوا من القبض عليه.pic.twitter.com/p13SqUP9qf — إياد الحمود (@Eyaaaad) July 28, 2024

ومن ناحيته قال مصدر أمني إن شخصا أقدم على إطلاق النار على أفراد عائلته، وعلى عدد من الأشخاص مستخدما سلاحا من نوع "كلاشينكوف".


كما بين المصدر أن "الضحايا هم زوجته (ابنة عمه) ووالداها وشقيقتاها وصاحب أسواق قرب المنزل و2 من المارة"، مشيرا إلى أن سبب المشكلة هو قدوم أهل زوجته وإرجاعها إلى منزلهم لأنه مدمن على تعاطي المخدرات والكحول ويئسوا من محاولات إصلاحه".

وأكد المصدر أنه تم إلقاء القبض على المتهم من قبل القوات الأمنية.

والحادث ليس الأول ففي شهر حزيران/ يونيو الماضي أعلنت وزارة الداخلية العراقية، القبض على متهم مصري بعدما قتل 4 مواطنين مصريين وقطع أجسادهم ووزعها في مدينة البصرة جنوب العراق.


وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان نشرته عبر حساباتها على منصتي فيسبوك، و"إكس": "بعد ورود إخبار لشرطة محافظة البصرة عن وجود أجزاء جثث مقطعة لأشخاص مرمية في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط، شرعت شرطة المحافظة وبإسناد الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني، توصلت إلى أدلة تخص جريمة القتل من بينها (ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر)".

وزارة الداخلية ومن خلال شرطة البصرة تلقي القبض على متهم مصري الجنسية قتل أربعة من المصريين وقطع جثثهمhttps://t.co/mE9RZowBR3 pic.twitter.com/CNI3QkYUMN — وزارة الداخلية العراقية (@socialmoigoviq) June 17, 2024

مقالات مشابهة

  • بلينكن: وقف إطلاق النار في غزة أفضل سبيل لتهدئة توترات الشرق الأوسط
  • إصابة 40 شرطيًا بسبب الاضطرابات في بريطانيا
  • القادسية وبورتو يتنافسان على صفقة برازيلية
  • “رابطة المحترفين” تعلن القوائم النهائية لمرشحي حفل جوائز الموسم 2023 – 2024
  • حكم برازيلي يقود مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس
  • ليما ورحيمي يتصدران جوائز الكرة الذهبية لـ «رابطة المحترفين»
  • جريمة تهز العراق.. رجل يطلق النار على عائلته وعدد من المارة في الأنبار (فيديو)
  • القادسية يرغب في التعاقد مع لاعب برازيلي
  • مذبحة في العراق.. مسلح ينهي حياة أفراد من عائلته في الشارع (شاهد)
  • جريمة تهزّ العراق.. رجل يطلق النار على عائلته في الأنبار (فيديو)