أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية ، استمرار حلقات ملعب أون تايم بصورة طبيعية ، بعد إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير ، على أن يقدم سيف زاهر حلقات البرنامج.
 

لاعبة طائرة الأهلي : وافقت على تمثيل الأحمر دون شروط


وأعادت الشبكة الإعلامية نشر قرار الشركة المتحدة والتي أكدت خلاله على إنهاء التعاقد الفوري مع أحمد شوبير في القنوات الفضائية والإذاعية احترامًا للرأي العام المصري

وجاء نص البيان .

.
"قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرامج التي يقدمها أحمد شوبير، في قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف أم، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، وتوقف حلقات أحمد شوبير في برنامج (ملعب أون تايم)، الذي سيستمر مع سيف زاهر.

حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.
وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.
وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اون تايم سبورتس سيف زاهر ملعب أون تايم الشركة المتحدة شوبير أحمد شوبير الرأى العام الشرکة المتحدة أحمد شوبیر أون تایم

إقرأ أيضاً:

مركز الحجر الصحي بمرفأ اللاذقية يرفض إرسالية بذار ملوخية مصدرها مصر

اللاذقية-سانا

رفض مركز الحجر الصحي النباتي في مرفأ اللاذقية التابع لمديرية الزراعة والإصلاح الزراعي إرسالية بذار ملوخية مصرية المنشأ والمصدر وفقاً للبيانات المدونة فيها.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية المهندس أحمد زاهر في تصريح لمراسلة سانا أن كمية الإرسالية المرفوضة بلغت 19 طناً معبأة في 1900 طرد، مبيناً أن الرفض جاء نتيجة مخالفة الإرسالية لقرارات وأنظمة الحجر الصحي النباتي، لوجود بذور أعشاب من القائمة “أي 2″، والتي تجاوز عددها الحد المسموح به، وذلك بناء على نتيجة الاختبار الصادر عن مخبر صحة البذور باللاذقية، وانقضاء المدة المسموحة للمستورد للتقدم لإعادة الاختبار.

وأضاف زاهر إنه تم الطلب بإعادة تصدير الإرسالية بالسرعة الممكنة.

ديمة حشمة

مقالات مشابهة

  • مياه القناة: إتمام البرنامج التدريبى لشركة مياه الأقصر
  • “ماكدونالدز” تعيد تسعير وجباتها بعد انخفاض المبيعات مع استمرار المقاطعة
  • ماكدونالدز تعيد تسعير وجباتها بعد انخفاض المبيعات مع استمرار المقاطعة
  • "أومينفست" تطلق "القادة الشباب 2024" مستهدفة تعزيز مهارات 100 مشارك
  • قطاع الناشئين بالنادي المصري يتعاقد مع الناشئ آسر أحمد
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل مسلسل "سفاح التجمع"
  • مرة آخرى.. بيومي فؤاد يتعرض لانتقادات لأذعة
  • الأمم المتحدة : 9% من سكان غزة تم تهجيرهم الأسبوع الماضي
  • تطورات تعاقد برشلونة مع ويليامز
  • مركز الحجر الصحي بمرفأ اللاذقية يرفض إرسالية بذار ملوخية مصدرها مصر