فاجأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، العاملين بمستشفى القوصية المركزي لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وذلك ضمن جولاته المستمرة على المستشفيات للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتحقيق الانضباط بالمستشفيات حفاظًا على حقوق المرضى.. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية.

حيث تفقد محافظ أسيوط بعض أقسام المستشفى ومنها الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوي، والعناية المركزة وقسم الأطفال المبتسرين والتقى الأهالي المترددين على المستشفى وبعض المرضى للاطمئنان على مدى رضاهم عن الخدمة الصحية المقدمة لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم،

وفي استجابة سريعة وجه المحافظ بتحويل أكثر من حالة لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً على العمل على تلبية طلباتهم في أسرع وقت ممكن وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

كما أكد المحافظ على تواصله مع وزير الصحة لتسريع الإجراءات والبدء في إجراءات إنشاء المستشفى الجديد الذي سيكون بطاقة 300 سرير ويضم أقسام العيادات الخارجية ورعاية المرضى والعمليات والنساء والتوليد والغسيل الكلوي والاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والحروق والعلاج الطبيعي والأشعة وقسم المعامل وبنك الدم.

بالإضافة إلى أقسام الصيدليات ومخازن الأدوية وقسم التعقيم المركزي وثلاجة حفظ الموتى لخدمة أهالي قرى مركز القوصية والمراكز المجاورة في إطار خطة الدولة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين واستعداداً لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إحلال وتجديد التأمين الصحى محافظ أسيوط مستشفى القوصية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بحى شرق

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحى شرق ومركز أسيوط، لمتابعة انتظام إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء واستمع من المشرفين على المركز التكنولوجي حول الخدمات المقدمة للمواطنين والتسهيلات المقدمة، وخطوات تقديم طلب التصالح.

مشددًا على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطنين وسرعة تقديم الخدمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية.

وحرص محافظ أسيوط، خلال تفقده للمركز التكنولوجي، على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز وجودة الخدمات المقدمة، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

كما وجه بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام لافتاً إلى أن طلبات التصالح ستعود بالنفع على المواطنين لتقنين وضعهم وفي مخالفات البناء ويحفظ للدولة حقوقها.

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وعرض مزاياه وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، والإعلان بكافة الطرق الممكنة داخل المركز التكنولوجي وخارجه، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين فضلاً عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات ووحدة الكلى بالشامية بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات بساحل سليم
  • محافظ شمال الباطنة: تسارع وتيرة العمل بمشروعات الخدمات الصحية
  • وكيل صحة أسيوط يحيل 3 أطباء وتمريض الاستقبال بمستشفى أبنوب المركزى للتحقيق
  • محافظ الجيزة يطمئن على الخدمات الصحية بمستشفيات العياط المركزي والأمراض الصدرية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستوى الخدمات الصحية المقدمة بمستشفي العياط
  • محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام ويؤكد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بحى شرق
  • محافظ أسيوط يُحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق