تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، من إخماد حريق هائل نشب بمزرعة دواجن في قرية منية طوخ التابعة لمركز السنطة مما أدى إلى نفوق أعداد كبيرة من الدواجن بالمزرعة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة، بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق هائل بمزرعة دواجن وتصاعد كثيف للدخان وارتفاع ألسنة اللهب بقرية منية طوخ التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت الدكتورة منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة لمكان الحريق للمعاينة وتم الاستعانة بسيارات الإطفاء وسيارة إسعاف لمكان الحريق وتم التعامل معه وإخماده من قبل رجال الإطفاء بمساعدة الأهالي دون حدوث إصابات أو خسائر فى الأرواح.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية للمعاينة ومعرفة سبب الحريق وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إخماد حريق هائل مركز ومدينة السنطة مزرعة دواجن مدينة السنطة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق مخزن في المنوفية دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق بمخزن على طريق أشمون - النعناعية بمحافظة المنوفية، دون إصابات، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد تمكن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق بمخزن على طريق أشمون - النعناعية بمحافظة المنوفية، دون إصابات، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز أشمون لإجراء المعاينة اللازمة والتحقيق في سبب الحريق، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

وكان حريق نشب على طريق الفرعونية سنتريس، التابع لدائرة مركز أشمون، وعلى الفور تلقت غرفة الحماية المدنية بالمنوفية بلاغ بالحريق ودفعت بسيارتها نحو المكان، واستطاع سكان مركز الباجور وأشمون مشاهدة الحريق بسبب الدخان الكثيف الصادر بسبب المخلفات الموجودة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريقين منفصلين بطهطا والبلينا فى سوهاج
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في فيصل
  • السيطرة على حريق كبير في جزيرة يونانية
  • السيطرة على حريق مخزن في المنوفية دون إصابات
  • السيطرة على حريق في محل عطور بأشمون بالمنوفية
  • السيطرة على حريق هائل في محل عطور بأشمون المنوفية
  • النيران تعانق السماء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة بمصر الجديدة
  • جروح واختناقات.. إصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية بـ مكرم عبيد
  • شاهد: حريق هائل يدمر 350 ألف فدان ويجبر السلطات على إجلاء الآلاف في شمال كاليفورنيا
  • كندا.. إخماد حريق وآخر خارج السيطرة