انفردت الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، بلقاءات حصرية مع عدد من الشخصيات المؤثرة عالمياً، الذين حرصوا على حضور فعاليات حملة better world foundation and hope giver.

وحضر الاحتفالية شخصيات سياسية وفنية واجتماعية من 23 دولة من حول العالم، وكان أبرز الحضور السيدة الأولى لصربيا تمارا فوتشيتش والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب والمنتجة توسكا ماسك شقيقة رجل الأعمال إيلون ماسك، مؤسس ومالك شركة تسلا، ومالك تطبيق «إكس» تويتر سابقا.

كما انفردت شيرين سليمان بلقاء حصري مع توسكا تحدثت خلاله عن تفاصيل زيارتها لمصر وحضورها لهذا الحدث الهام، كما انفردت أيضا بلقاء حصري مع ملكة الكونغو ديامبي كاباتوسويلا، وتحدثت معها عن دورها في حملة مانحي الأمل وعالم أفضل، كما تحدثت أيضا عن مدى سعادتها بزيارة صر والمشاركة في هذا الحدث الضخم.

شيرين سليمان والسيدة الأولى لصربيا تمارا فوتشيتششيرين سليمان وتوسكا ماسك منتجة ومخرجة أفلامشيرين سليمان والملكة ديامبي كاباتوسويلا من الكونغوحلقة الإعلامية شيرين سليمان الجديدة

وانفردت شيرين سليمان أيضا بلقاء مع مانويل كولاس مؤسس ورئيس صندوق عالم أفضل، وتضم الحلقة الخاصة كواليس حفل الافتتاح الذي شاركت فيه الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، ولقاء خاص معها تحدثت خلاله عن مشاركتها كمدير فني لحملة مانحي الأمل.

واستضافت شيرين سليمان في الحلقة الإعلامية القديرة سهير عبد القادر التي تحدثت عن مبادرة أولادنا وتفاصيل فعاليات المبادرة في الفترة القادمة، واستضافت أيضا ايزابيل واكسموت مديرة المشاريع الدولية في منظمة الصحة العالمية، وجيلا كلارا سفيرة السلام لدى اليونسكو.

شيرين سليمان والفنانة القديرة صفاء أبو السعودشيرين سليمان وإيزابيل واكسموثتكريم النائب محمد أبو العينين

وتم تكريم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال الحفل لدوره المؤثر في الأعمال الإنسانية على مستوى الشرق الأوسط.

شيرين سليمان وجيلا كلارا كسوسشيرين سليمان ومانويل كولاس دي لاروشبرنامج سبوت لايت

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساء.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

شيرين سليمان تستضيف النجم إياد نصار في لقاء خاص من «سبوت لايت»

المنشد عامر التوني مؤسس «المولوية المصرية» في حلقة خاصة من «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيلون ماسك برنامج سبوت لايت شيرين سليمان سبوت لايت برنامج شيرين سليمان سبوت لايت شيرين سليمان سبوت لايت مع شيرين سليمان مع شيرين سليمان الاعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت شيرين سليمان شيرين سليمان سبوت لايت سبوت لايت شيرين سبوت لايت صدى البلد شیرین سلیمان سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي

خصص برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، فقرة خاصة للكشف عن تفاصيل وكواليس أغاني النصر والعبور في الذكرى الـ 51 لحرب 6 أكتوبر المجيدة، ولا سيما أغاني الشاعر عبدالرحيم منصور، التي منها الأغنية الشهيرة «بسم الله.. الله أكبر».

عبد الرحيم منصور كان خجولا للغاية

حكت الشاعرة مي منصور، بنت شقيق الشاعر عبد الرحيم منصور، جانبا من حياة عمها الراحل، قائلة إنها تنتمي إلى عائلة فنية، مشيرة إلى أن الإعلامية سناء منصور هي التي اكتشفت موهبة عمها الشاعر عبد الرحيم منصور، وأنه كان خجولا للغاية، وصاحب لهجة صعيدية قوية، وأنه في بداية حياته كان يشارك في كتابة بعض أغاني الأطفال في برنامج للإعلامية سناء منصور.

وأضافت «منصور»، خلال لقاء مع الإعلاميتين سناء منصور، وجاسمين طه زكي عبر شاشة قناة «دي إم سي»، أنها تكتب شعر العامية مثل والدها وعمها، وأنها ولدت بعد وفاة عمها الراحل عبدالرحيم منصور، ولكنها تعلقت بكل أشعاره وكتابته وكانت دائمًا تحلم به.

أشهر أربع أغاني لحرب أكتوبر

وتابعت: كل كلمات أغاني عمي كان بها صدق المشاعر والأحاسيس، وأن أشهر أربع أغاني لحرب أكتوبر كانت من كتابته، والشاعر الراحل بليغ حمدي، مؤكدة أن أعمال الفنان الراحل عبد الرحيم منصور باقية داخل الوجدان على مر الزمن.

مقالات مشابهة

  • أزمة التصالح على العيادات.. ماذا دار بلقاء وزير التنمية المحلية والأطباء
  • عضو بالعالمي للفتوى: الصدقات ليست بالأموال فقط وإنما أيضا بالنية والعاطفة
  • وفاة شقيقة رجل الأعمال أشرف شيحة
  • ماذا قال إيلون ماسك في أول ظهور انتخابي مع ترامب؟
  • ترامب يعقد تجمع مع إيلون ماسك في موقع محاولة أغتياله
  • إيلون ماسك خلال حملة ترامب: لدينا مرشح شجاع تصرف تحت إطلاق النار ورئيس لم يستطع صعود السلم
  • إيلون ماسك: ترامب هو المرشح الوحيد القادر على حماية الديمقراطية
  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي
  • «الوطن» تنفرد بـ«تفاصيل تاريخية» جديدة لـ«تجهيزات حرب أكتوبر»: قوات 8 جيوش عربية استعدت لدعم مصر وسوريا في القتال
  • كان لقاء الجيشين هو أيضا لقاء البطلين الشقيقين بعد زهاء العام ونصف في ارض العزة